خالد صلاح

تشامبرلين: صلاح ومانى وفيرمينو قدوة لمن يرغب فى تعلم تسجيل الأهداف

الأحد، 02 فبراير 2020 01:47 م
تشامبرلين: صلاح ومانى وفيرمينو قدوة لمن يرغب فى تعلم تسجيل الأهداف محمد صلاح وتشامبرلين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، أن الثلاثى الهجومى للريدز محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، يشكلون قدوة لكل من يرغب في تعلم كيفية تسجيل الأهداف، وذلك عقب الفوز الكبير على ساوثهامبتون برباعية دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وقال تشامبرلين فى تصريحاته لموقع نادى ليفربول "هذا ما يقوم به أفضل الهدافين. لدينا مو وساديو وبوبي، أنا أشاهدهم دائمًا وأحاول التمركز في الأماكن التي تزيد من فرصتي في هز الشباك"، مضيفا "نمتلك لاعبين قادرين على إمداد زملائهم بالتمريرات الرائعة، لذلك لا نواجه مشكلة في خلق الفرص".

وأضاف لاعب ليفربول: "أنا سعيد بتسجيلي هدفين في المباراتين الأخيرتين، ولكن الفوز هو الأهم، وأتمنى أن نواصل تقديم نفس الأداء الجيد حتى نهاية الموسم".

وواصل تشامبرلين تصريحاته قائلا: "لقد شاركت في آخر خمس مباريات، وهذا يساعدني كثيرًا في الانسجام والتكيف مع طريقة لعب الفريق. ولحسن حظي نجحت في تسجيل بعض الأهداف".

وأشاد تشامبرلين باللاعب البرازيلى فيرمينو قائلا "عندما تلعب بجوار فيرمينو، تصبح هذه التمريرات أمرًا طبيعيًا. هذا هو أسلوبه في اللعب، ودائمًا ما ينثر سحره داخل الملعب. أنا أحبه كثيرًا وأسعد باللعب بجواره".

ويغرد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، منفردا فى صدارة الأرقام القياسية للدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث حقق الريدز 24 فوزا وتعادل وحيد وحافظ على سجله خاليا من الهزائم، كما سجل لاعبوه 60 هدفا واستقبلت شباكهم 15 هدفا وحافظ على نظافة شباكه فى 11 مباراة.

كما حقق ليفربول الفوز الـ20 على التوالي على ملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعادل إنجاز مانشستر سيتي الذي حققه بين 2011 و2012، واصبح سيكون ليفربول على بعد ستة انتصارات ليصبح أول فريق في تاريخ "البريميرليج" يحقق العلامة الكاملة على أرضه طوال الموسم، وذلك لمواصلة الزحف نحو الحلم الكبير بالفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 1990.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة