خالد صلاح

صحف إنجلترا تحتفل بثنائية محمد صلاح ضد ساوثهامبتون.. النجم المصرى ينسف أكذوبة لاعب الموسم الواحد ويواصل تحطيم الأرقام القياسية بالبريميرليج.. الفرعون يتفوق على سواريز ويقرب الريدز من حلم الدورى بعد غياب 30 عاما

الأحد، 02 فبراير 2020 12:05 م
صحف إنجلترا تحتفل بثنائية محمد صلاح ضد ساوثهامبتون.. النجم المصرى ينسف أكذوبة لاعب الموسم الواحد ويواصل تحطيم الأرقام القياسية بالبريميرليج.. الفرعون يتفوق على سواريز ويقرب الريدز من حلم الدورى بعد غياب 30 عاما محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الأحد، بعدما قاد الريدز لاكتساح ضيفه ساوثهامبتون برباعية دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

محمد صلاح ثالث هدافى الدوري الإنجليزي

وسجل محمد صلاح الهدفين الثالث والرابع لصالح ليفربول ضد ساوثهامبتون ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً هذ الموسم، ليكون ثالث هدافى الدوري الإنجليزي فى الوقت الحالى، بعد جيمى فاردى هداف ليستر سيتى المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الوصيف برصيد 16 هدفا.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تخطى عدد أهداف نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالى لويس سواريز، فى عدد أهدافه مع الريدز بالبريميرليج، حيث وصل عدد أهدافه فى الدوري الإنجليزي إلى 70 هدفاً، بواقع 68 مع ليفربول و2 مع تشيلسى، ليتخطى سواريز الذى لعب بقميص الريدز فقط وسجل 69 هدفا.

صحف إنجلترا تحتفل بالفرعون المصرى

جاء احتفال محمد صلاح فى صدارة صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، وعنونت "كل شىء يشير إلى أن اللقب من نصيب ليفربول"، وذلك بعدما أضاف الريدز 3 نقاط جديدة تقربه أكثر من لقب البريميرليج الغائب منذ 1990، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على أقرب منافسيه مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

أما صحيفة "ستار" فتحدثت بجانب صورة احتفال محمد صلاح عن الفارق الكبير بين ليفربول ومان سيتي الوصيف والذى ارتفع إلى 22 نقطة ولا يستطيع أى فريق اللحاق بالريدز.

كما سلطت الضوء على المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وتوتنهام، حيث تحدثت عن تحذيرا بيب جوارديولا للاعبى السيتيزنز.

فيما تحدثت صحيفة "ديلى إكسبريس" عن النجم المصرى محمد صلاح وكتبت "حان الوقت لأسلحة صلاح"، وأشارت إلى هدف والكوت الانتصارى لصالح إيفرتون فى الوقت القاتل ضد واتفورد.

صحيفة ديلى اكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل
صحيفة ستار
صحيفة ستار

 

واحتفل حساب نادى ليفربول الإنجليزى، عبر تويتر، بهدفى محمد صلاح فى شباك ساوثهامبتون، ونشر الريدز صورة لـ محمد صلاح على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وعلق عليها، "ابتسامة متبادلة بين الكرة وصاحب الهدف".

ل

أرقام قياسية جديدة للنجم المصرى محمد صلاح

وتكشف الإحصائيات التى نشرتها صفحة "You Stats" المتخصص فى الأرقام والإحصائيات، أن محمد صلاح اشترك بـ58 هدف في 50 مباراة في الدوري الممتاز على ملعب أنفيلد مع ليفربول (سجل 44 وصنع 14)، لينسف الأكذوبة التى قالت إنه ظاهرة الموسم الواحد بعد تألقه في موسمه الول بعد انضمامه من روما الإيطالي في 2017.

كما سجل محمد صلاح أهداف على أرضه (12) أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفقط ليونيل ميسي (51) سجل أهداف على أرضه في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منذ 2017/18 أكثر من المصري (44 متساويا مع روبرت ليفاندوفسكي).

 

سجل ليفربول المثالى لا يتوقف

ويغرد ليفربول منفردا فى صدارة الأرقام القياسية للدوري الإنجليزي هذا الموسم بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث حقق الريدز 24 فوزا وتعادل وحيد وحافظ على سجله خاليا من الهزائم، كما سجل لاعبوه 60 هدفا واستقبلت شباكهم 15 هدفا وحافظ على نظافة شباكه فى 11 مباراة.

وحقق ليفربول الفوز الـ20 على التوالي على ملعب "أنفيلد"، فى مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعادل إنجاز مانشستر سيتي الذي حققه بين 2011 و2012، واصبح سيكون ليفربول على بعد ستة انتصارات ليصبح أول فريق في تاريخ "البريميرليج" يحقق العلامة الكاملة على أرضه طوال الموسم، وذلك لمواصلة الزحف نحو الحلم الكبير بالفوز بالدوري لأول مرة منذ عام 1990.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة