خالد صلاح

هل يفعلها.. ليفربول بطلا للدوري الإنجليزي يوم 21 مارس

الأحد، 02 فبراير 2020 08:57 م
هل يفعلها.. ليفربول بطلا للدوري الإنجليزي يوم 21 مارس ليفربول
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق ليفربول بشكل أكثر نحو تحقيق لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعد اتساع فارق النقاط مع منافسه مانشستر سيتي بعد الجولة الـ25 إلى 22 نقطة كاملة فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير فوزا مهما على حساب نظيره مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "توتنهام"، فى ختام مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد اتساع الفارق إلى 22 نقطة، بات بإمكان ليفربول حسم اللقب قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، وذلك إذا استمر نفس فارق النقاط مع الوصيف حتى نهاية البريميرليج.

وإذ حقق ليفربول الفوز فى 6 مباريات متتالية من إجمالى 13 مواجهة متبقية فى منافسات الدوري الإنجليزى، وتحديدا فى المباراة السادسة أمام كريستال بالاس المحدد لها 21 مارس بإمكانه حسم لقب البريميرليج مبكرا وتحديدا من الجولة الـ31.

المعروف أن مانشستر سيتي هو أبرز منافس لفريق ليفربول على الساحة الإنجليزية فى الفترة الأخيرة، حيث نجح فريق المدرب بيب جوارديولا فى تحقيق اللقب آخر موسمين.

 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة، وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند د 51 نقطة فى المركز الثاني بفارق 22 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر ،بينما قفز توتنهام إلى المركز الخامس برصيد 37 نقطة. 

ليستر سيتى يأتى فى المركز الثالث برصيد 49 نقطة بعد تعادل الذئاب على ملعب "كينج باور" مع ضيفه تشيلسى بهدفين لكلا منهما فى مباراة مثيرة.

ويحتل تشيلسى المركز الرابع فى جدول الترتيب برصيد 41 نقطة رغم وقوعه فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام مضيفه ليستر سيتى.

المركز الخامس يحتله فريق شيفيلد يونايتد مفاجأة الموسم الحالى برصيد 36 نقطة بعد تغلبه على كريستال بالاس بهدف دون مقابل، ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 35 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة