أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى البورسعيدى ضيفاً ثقيلا على رينجرز النيجيرى بالكونفدرالية.. بيراميدز بالبدلاء أمام نواذيبو الموريتانى.. بعثة الأهلي تعود من السودان عقب مواجهة الهلال في دوري الأبطال

الأحد، 02 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى البورسعيدى ضيفاً ثقيلا على رينجرز النيجيرى بالكونفدرالية.. بيراميدز بالبدلاء أمام نواذيبو الموريتانى.. بعثة الأهلي تعود من السودان عقب مواجهة الهلال في دوري الأبطال الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 2 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، المصرى البورسعيدى ضيفاً ثقيلا على رينجرز النيجيرى بالكونفدرالية، بيراميدز بالبدلاء أمام نواذيبو الموريتانى.

المصرى البورسعيدى ضيفاً ثقيلا على رينجرز النيجيرى بالكونفدرالية

يحل فريق المصري البورسعيدى ضيفًا على إينوجو رينجرز النيجيرى، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد على ستاد نامدي أزيكيوي بمدينة إينوجو النيجيرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المسابقة الإفريقية ، وتبدو مباراة الليلة تحصيل حاصل للفريقين حيث ضمن المصرى الصعود بشكل رسمي  لدور الثمانية كثانى مجموعته خلف بيراميدز المتصدر بـ 12 نقطة ، بعد الفوز على نواذيبو الموريتاني بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويدخل المصرى البورسعيدى مباراة اليوم بحثاً عن تجربة لاعبيه البدلاء لتجهيزهم فنياً وبدنياً قبل مواجهات دور الثمانية  الحاسمة فضلا عن مباريات الدوري المحلى الذى شهد تراجعاً كبيراً للفريق البورسعيدى هذا الموسم حيث يحتل المركز الحادى عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى مثلهم وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 14 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين ، وتعرض للخسارة فى الجولة الاخيرة للمسابقة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف .

بيراميدز بالبدلاء أمام نواذيبو الموريتانى

يستضيف بيراميدز نظيره نواذيبو الموريتانى فى تمام السادسة مساء اليوم الأحد على ستاد الدفاع الجوى في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وكان الاتحاد الأفريقى وافق على طلب ناديى بيراميدز ونواذيبو الموريتانى بشأن نقل مباراة الفريقين لتقام فى القاهرة، بدلا من العاصمة الموريتانية نواكشوط فى ظل كون المباراة تحصيل حاصل للفريقين .

وتأهل بيراميدز للدور ربع النهائي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية من الجولة الرابعة بعدما وصل للنقطة 12 من 4 انتصارات متتالية في المجموعات كما ضمن المصري البورسعيدي التأهل عن نفس المجموعة في الوصافة.

 بعثة الأهلي تعود من السودان عقب مواجهة الهلال في دوري الأبطال

عادت بعثة الاهلي في السادسة  إلا ثلث من صباح اليوم ،الأحد، للقاهرة قادمة من السودان بعد خوض مباراة الهلال في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التى أقيمت أمس السبت  بالخرطوم   .

وأغلق الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة رينيه فايلر ملف بطولة أفريقيا ودور المجموعات بما شهده من نتائج وأحداث هامة وقوية وبدأ الجهاز الفني التركيز في بطولة الدوري التى يستعد فيها الأهلي لخوض مباراة بيراميدز الخميس المقبل في الدوري الممتاز  وهي المباراة التى يتطلع الأحمر للفوز فيها من أجل مواصلة النتائج الجيدة محلياً والحفاظ على قمة الدوري ويحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم على أن يبدأ غداً الإستعداد لمواجهة بيراميدز المرتقبة.

الإسماعيلى ينهى استعدادته لمواجهة أسوان

فيما ينهى اليوم الاحد فريق الاسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز استعداداته لمواجهة أسوان المقرر لها الثانية والنصف عصر غداً الاثنين بالجولة السادسة عشرة للدوري وهى المواجهة التى يسعى خلالها الدراويش لمواصلة الانتصارات لإقتحام المربع الذهبى .

ويحتل الاسماعيلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل أسوان المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة