أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريدو يهنى جماهير النجم الساحلى باقتناص قمة المجموعة الثانية من الأهلى

الأحد، 02 فبراير 2020 10:16 ص
جاريدو يهنى جماهير النجم الساحلى باقتناص قمة المجموعة الثانية من الأهلى جاريدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنجم الساحلى التونسى، عن سعادته بتأهل فريقه إلى دور الثمانية واقتناص قمة مجموعته من الأهلى المصرى، بعد الفوز على بلاتينيوم بطل زيمبابوى، بهدفين نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية، من البطولة.

ونشر جاريدو، عبر حسابه على انستجرام، صورة لجدول ترتيب المجموعة، بارزا تصدر فرقته للمجموعة الثانية، موجها التهنئة لجماهير الفريق، قائلا: "مبروك".

جاريدو
جاريدو

وتأهل فريق النجم الساحلى التونسى، لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على ضيفه فريق بلاتينيوم من زيمبابوى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية، من البطولة.

سيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول، حيث لم ينجح النجم الساحلى، فى هز شباك فريق بلاتنيوم، رغم الفرص العديدة التى سنحت للاعبيه، خلال أول 45 دقيقة من المباراة.

ولكن فى الشوط الثانى، نجح كريم العريبى فى تسجيل أول أهداف النجم الساحلى فى الدقيقة 48، من ضربة رأسية، مستغلا الخروج الخاطئ، من حارس فريق بلاتنيوم، وأضاف مالك بعيو، ثانى أهداف الفريق التونسى، فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة رفع النجم الساحلى، رصيده للنقطة 12 فى صدارة المجموعة، ثم الأهلى 11 نقطة فى المركز الثانى، بعد تعادله مع الهلال السودانى 1 - 1، الذى حل ثالثا برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد بلاتينيوم عند نقطة واحدة، فى المركز الرابع والأخير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة