أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة زوجات النجوم إلى الغناء مرة أخرى.. بسمة بوسيل وناريمان آخرهن

الأحد، 02 فبراير 2020 09:00 ص
عودة زوجات النجوم إلى الغناء مرة أخرى.. بسمة بوسيل وناريمان آخرهن رامى جمال وتامر حسني وأحمد فهمى وطارق عبد الجابر
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الأخيرة عودة عدد من زوجات المطربين إلى الغناء مرة أخرى، بعد توقف لفترة كبيرة، وتعددت الأسباب التى دفعت كل واحدة لاتخاذ هذا القرار، لكن قرار العودة مرة أخرى من خلال تقديم أغانى سينجل أو ديتوهات أو حفلات، وفى التقرير التالى يرصد اليوم السابع زوجات المطربين العائدات إلى الغناء.

 

بسمة بوسيل

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسنى، عن تفاصيل عمل فنى يجمعها بزوجها خلال الفترة المقبلة، على أن يتم إصداره قريبا، مشيرة إلى أن من ضمن الأهداف تقديم أغنية لأبنائهما.

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

 

ناريمان

كشفت الفنانة ناريمان زوجة الفنان رامى جمال عن عودتها للغناء بعد أن قرّرت الاعتزال عقب زواجها، من خلال دويتو مع زوجة رامى بعنوان "مش ملاحظ حاجة"، وهى من كلمات أحمد المالكي، وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم، ومن أشهر أغاني الفترة الماضية هي أغنية "الحال ده مش نافع"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية مابقاش فيه حاجة.

رامى جمال وناريمان
رامى جمال وناريمان

 

أميرة فراج

تستعد الإعلامية والفنانة أميرة فراج، زوجة المطرب أحمد فهمى، لطرح أغنية على طريقة السينجل تحمل اسم "أصعب تجربة" من كلمات جمال الخولى وتوزيع محمد عشى وألحان محمد خلف، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وقالت أميرة فى تصريحات خاصة إنها عادت إلى الغناء من حوالى خمس سنوات، وتعاونت مع فريق "أيامنا الحلوة" وكورال الأطفال مع الموسيقار سليم سحاب وفرقة بنات النيل ثم توقفت، مشيرة إلى أنها تحيى حفلا غنائيا بمفردها اليوم الأحد.

اميرة فراج وأحمد فهمى
اميرة فراج وأحمد فهمى

 

جورى

يتعاون الفنان حميد الشاعري، مع المطربة جورى، وهى زوجة الموزع طارق عبد الجابر، وذلك فى أغنية جديدة تحمل الطابع الرومانسى، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد حبيب، ومن ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الكابو حميد الشاعرى، وهى ضمن أغانى ألبومه الجديد، وتستعد الآن لأغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم حالة حلوة، من كلمات السيد على وألحان أحمد يوسف وتوزيع طارق عبد الجابر وماستر: أمير محروس.

جوري وطارق عبد الجابر
جوري وطارق عبد الجابر

وقدمت جورى منذ سنوات عديدة أغنية مع حميد الشاعرى تحمل عنوان "بحبك كل يوم"، لكنها تركت الغناء عقب زواجها ثم عادت إليه من خلال ألبومها الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة