أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم عبد الجواد يتأهل إلى نهائى بطولة إيدينبرج للاسكواش

الأحد، 02 فبراير 2020 10:33 ص
كريم عبد الجواد يتأهل إلى نهائى بطولة إيدينبرج للاسكواش كريم عبد الجواد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل  كريم عبد الجواد، لاعب النادى الأهلي والمصنف الرابع عالمياً لرجال الاسكواش، إلى نهائى بطولة إيدينبرج، التى تستضيفها أسكتلندا خلال فبراير الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 20 ألف دولار.

وتغلب عبد الجواد فى مباراة الدور نصف النهائي على منافسه جويل ماكين بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة طويلة امتدت لـ 76 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6, 8-11, 8-11, 11-6, 11-6.

وكان كريم عبد الجواد قد توج مؤخراً ببطولة تشانل فاز بعدما فاز على مواطنه محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا فى المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوطين فى لقاء صعب امتد لـ90 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 8-11, 11-3, 11-1, 10-12, 11-6.

ويمتلك كريم عبد الجواد في بطولتين في رصيده حتى الآن في الموسم الجاري، بعدما توج ببطولتي تشانل فاز ومصر الدولية للاسكواش التى أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة، بعد التغلب فى المباراة النهائية على المصنف الأول عالميا على فرج.

ومنذ انطلاق الموسم الجارى فى سبتمبر الماضى هيمنت مصر على الألقاب الكبرى، حيث توج محمد الشوربجى ونور الطيب بأول بطولة وهى الصين المفتوحة، كما توج الشوربجى ورنيم الوليلى ببطولة سان فرانسيسكو، وفاز على فرج ببطولة أمريكا المفتوحة، ثم فاز كريم عبد الجواد ببطولتى مصر الدولية التى أقيمت تحت سفح الأهرامات وتشانل فاز، وحصدت نور الشربينى بطولة العالم للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخها، توج طارق مؤمن ببطولة العالم الفردية ومع المنتخب، كما حصد محمد الشوربجي بطولة جي بي مورجان كأول بطولة بلاتينية في العام الجاري، وتوجت نوران جوهر بلقب بطولة كارول ويمولر.

كريم عب الجواد ومكين
كريم عب الجواد ومكين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة