أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات".. أستاذة جامعية توزع "الشوكولاتة" على طلابها خلال الامتحان

الأحد، 02 فبراير 2020 07:03 م
"كلام ستات".. أستاذة جامعية توزع "الشوكولاتة" على طلابها خلال الامتحان الإعلامية شريهان أبو الحسن
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن صاحبة فكرة توزيع الشوكولاتة على الطلاب أثناء أدائهم الامتحانات فى كلية الإعلام، وتدعى الدكتورة "كريمة كمال"، أستاذة فى كلية إعلام بجامعة الوادى الجديد، قائلة إن الفكرة ترجع لـ4 سنوات وتواكبت مع الأسلوب الامتحانى بطريقة الـMCQ، والتى تهدف تقليل حدة توتر الطالب أثناء أدائه للامتحانات بالجامعة، مشيرا إلى أن مكعب واحد من الشوكولاتة يسبب السعادة ويحسن المزاج العام، من أجل النهوض بطالب هادئ المزاج يعبر بلباقة ويتعامل برقي.


وأوضحت شريهان أبو الحسن ، خلال تقديمها لبرنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة on e"، بمشاركة الفناتين ندى رحمي وهيدي كرم ،  حسب ما قالته الدكتورة هالة نوفل عميد الكلية، أن نسبة الامتحانات الموضوعة بطريقة الـmcq، خلال هذا الفصل الدراسي الأول، وصلت إلى 75%، مشيرة إلى أن جميع الامتحانات ستصل نسبتها إلى 100% خلال الفصل الدراسي الثانى بنظام الـmcq والتصحيح الإلكتروني.

 

كان طلاب الفرقة الثانية والرابعة بأقسام الصحافة والإذاعة والتليفزيون والإعلام الإلكتروني والعلاقات العامة، والتي وضعت أسئلتها بنظام الـMCQ لمواد الإخراج .

36

كلام ستات" هو برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

369
 

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة