أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرى فى الصين: السفير أبلغنا بنقلنا على حساب الدولة ونفخر كوننا مصريين

الأحد، 02 فبراير 2020 12:11 ص
مصرى فى الصين: السفير أبلغنا بنقلنا على حساب الدولة ونفخر كوننا مصريين برنامج من مصر
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد بلال، عضو البعثة العلمية المصرية في مدينة ووهان الصينية، إنه يشعر بالفخر كونه مصرياً، موضحاً أن الجالية المصرية بخير وبصحة جيدة، وحتى الآن لم تسجل أى إصابات بمرض فيروس كورونا الجديد بين المصريين الموجودين.
 
وأضاف محمد بلال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر، تقديم الإعلامى عمرو خليل، والمذاع عبر فضائية CBC، أن الكثير من أبناء الجالية سيعودون لمصر، ويتم تطبيق الحجر الصحى على العائدين، مشيراً إلى أن المصريين يشعرون بالفخر كونهم مصريين وتوجيهات الرئيس على تسهيل العودة.
 
وتابع الدكتور محمد بلال، أن السفير المصرى في الصين أبلغهم العودة على حساب الدولة، وهناك دول أرغمت مواطنيها على دفع مبالغ مالية، كما أن الطائرة مجهزة وتليق بالمصريين وسنعود إلى وطننا مرة أخرى، قائلا:"سبب تخوفنا فى الصين لأننا لا نريد أن نسمع إصابة مصرى من الفيروس".
 
وأكمل الدكتور محمد بلال، أن الخوف الإصابة بالمرض هو ما يخيف المصريين هنا فقط، ولكن إذا كان نستطيع الإجلاء الأمن وتطبيق الحجر الصحى فليس هناك أزمة، موضحاً أن جميع المصريين فى الصين ينفذون التعليمات جيداً وجميع المتطلبات متوفرة تماماً، وهناك أشخاص لديهم أعمال ومشاريع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة