خالد صلاح

المعارضة القطرية: الجزائر تكشف شبكة تجسس قطرية

الخميس، 20 فبراير 2020 10:32 م
المعارضة القطرية: الجزائر تكشف شبكة تجسس قطرية تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن الرئيس الجزائري "عبدالمجيد تبون" أمر بطرد مدير شركة الاتصالات القطرية "نيكولاي بيكرز" الذي يحمل الجنسية الألمانية وترحيله خارج البلاد، وصرحت وسائل إعلام جزائرية بأن القرار جاء بسبب تورط "بيكرز" في تجنيد مئات الشباب الجزائريين لصالح نظام تميم، فضلاً عن قيامه بفصل 900 موظف جزائري بشكل تعسفي؛ لتوظيف أفارقة وأتراك بدلاً منهم يعملون في الملف الأمني.

 

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن شركات الاتصالات القطرية يستخدمها تميم للتجسس على كبار موظفي الدولة والسياسيين الجزائريين، وأن "نيكولاي" استغل الشركة للتواصل مع عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الجزائر من أجل تنفيذ أجندة تميم والضغط على الحكومة الجزائرية لتسمح للأتراك باستخدام الحدود الجزائرية مع ليبيا؛ لنشر قوات أردوغان وتهديد أمن واستقرار الأراضي الليبية.

وكان تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، كشف السبب الحقيقى وراء دعم الديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان لتميم بن حمد أمير الإرهاب بالدوحة، ومساندته بالمرتزقة والسلاح وعناصر من الجيش التركى،الأمر الذى يقابله فتح خزائن قطر أمام الغازى العثمانى الجديد.

 

وقال تقرير قناة المعارضة القطرية، إن من يتوهم ان تركيا تساعد قطر في ازماتها التي وضعت الاخيرة نفسها فيها مؤخرا بسبب دعمها للجماعات الارهابية في المنطقة , فهو مخطئ. , مساندة اروغان لتميم وبلاده غرضها تنفيذ خطته الخبيثة بالمنطقة للاستيلاء على ثرواتها بعودة الخلافة العثمانية .

 

وأضاف التقرير، أن الديكتاتور اردوغان الذي انتهك السيادة القطرية , يواصل هذا الانتهاك عبر خروج وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، بمؤتمر ميونخ للأمن، لينصب نفسه أميرًا قطريًّا ويدافع عن موقف قطر من أزمتها مع الدول العربية، رغم حضور وزير الخارجية القطري  المؤتمر .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة