خالد صلاح

بسمة وهبة تكشف الانتماءات الكروية فى عائلتها والفريق الذى شجعته بمباراة السوبر

الخميس، 20 فبراير 2020 09:51 م
بسمة وهبة تكشف الانتماءات الكروية فى عائلتها والفريق الذى شجعته بمباراة السوبر الإعلامية بسمة وهبة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON"، بعض اللحظات العائلية من داخل منزلها مع متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، حيث بثت بسمة مقطع فيديو أثناء تناولها وجبة الغداء مع أسرتها أثناء إذاعة مباراة السوبر المصرى التى جمعت فريقى الأهلى والزمالك، على ملعب "محمد بن زايد" فى مدينة أبوظبى الإماراتية، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بضربات الجزاء.

 

وكشف بسمة وهبة، من خلال الفيديو العائلى، عن الانتماءات الكروية لأفراد العائلة، الذى علقت عليه "يرضيكم اللى أبويا بيعملوا فينا ده"، فيما قالت بسمة خلال المقطع المصور على السفرة العائلية بمنزلها، "يا جماعة دلوقتى عايزه أقولكو إن احنا فى غداء عائلى.. فطبعًا احنا منقسمين فى زملكاوية وفى أهلاوية وللأسف الشديد بابا حبيبى وحبيب قلبى زملكاوى متعصب جدًا.. وأخويا شريف أهلاوى بس مش متعصب.. وخطيبة ابنى.. أنتى إيه؟.. آه لا زملكاوية ولا أهلاية فى البطاطس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يرضيكم اللي أبويا بيعملوا فينا ده !

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

 

وسألت بسمة وهبة، والدتها: "ماما إنتى إيه يا ماما؟"، فردت والدتها "زملكاوية"، وتابعت الإعلامية: "زملكاوية وخايفة من بابا.. يا جماعة أنا كمان بصراحة خايفة من بابا.. وبعترف إن أنا عيلة وبخاف من بابا جدًا.. ومش حابه إن أنا مش أزعله النهارده.. وهشجع لأول مرة فى حياتى الزمالك.. يعنى الواحد مكرهًا ومضطر الواحد".

 

يأتى هذا فيما توّج فريق الزمالك بلقب السوبر المحلى بعد فوزه على الأهلى بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد محمد بن زايد فى أبوظبى بالتعادل السلبي.

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

 

سجل للأهلى، على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجانى ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقى من الزمالك ومحمد هانى وبادجى من الأهلى، وضم تشكيل الأهلى كلاً من: محمد الشناوي، على معلول،  ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، محمد هانى، ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، قفشة، جيرالدو وأجايى.

 

فيما ضم تشكيل الزمالك، كلاً من محمد أبو جبل، حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافى، طارق حامد – فرجانى ساسى – أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد – أشرف بن شرقى ويوسف أوباما، وقد شهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول تقريبًا فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثانى قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.

شريف شقيق الإعلامية بسمة وهبة
شريف شقيق الإعلامية بسمة وهبة

 

والد ووالدة الإعلامية بسمة وهبة
والد ووالدة الإعلامية بسمة وهبة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة