خالد صلاح

جنش : مبروك لجماهير الزمالك وكنت واثق فى زملائى

الخميس، 20 فبراير 2020 10:08 م
جنش : مبروك لجماهير الزمالك وكنت واثق فى زملائى جنش
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك على الأهلي بالسوبر المصري.

وأوضح محمود جنش في تصريحاته تلفزيوينة  لقناة أبوظبي الرياضية قائلا  "الحمد لله على اللقب ونهديه إلى جماهير الزمالك التي تدعمنا في كل مكان و لم أكن متوترا قبل المباراة وكنت واثقا من حصد اللقب وكان لدي ثقة في زملائي و نعد جماهير الزمالك بتقديم الأفضل الفترة المقبلة".

توّج فريق الزمالك  بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

أحتفل أعضاء نادى الزمالك وجماهيرة بفوز الفريق الكروى على نظيرة الاهلى والتتويج ببطولة السوبر المصرى بمقر النادى بمنطقة ميت عقبة .

سجل للأهلي، على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجاني ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، على معلول،  ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هانى، ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، قفشة، جيرالدو وأجايى.

فيما ضم تشكيل الزمالك، كلاً من  محمد أبو جبل،  حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي، طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد – أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

شهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول تقريبًا فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة