خالد صلاح

صحف الإمارات عن قمة الأهلى والزمالك: "سوبر مصر فى قلب الإمارات"

الخميس، 20 فبراير 2020 10:37 ص
صحف الإمارات عن قمة الأهلى والزمالك: "سوبر مصر فى قلب الإمارات" الأهلى والزمالك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر السوبر المصري بين الاهلى والزمالك على صفحات الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم، استعداداً للديربي المنتظر بين القطبين على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية فى أبوظبي.

وكتبت صحيفة "الاتحاد"، "سوبر مصر فى قلب الإمارات.. كلاسيكو العرب تحت سماء العاصمة"، وأضافت، "بين نشوة الفوز بكأس السوبر الأفريقي والزهو بـ 15 انتصاراً محلياً.. تتشابه الحالة بين الأهلي بطل الدوري المصري والزمالك بطل الكأس في كلاسيكو العرب هذا المساء، الأهلي والزمالك قمة جديدة وموعد مع المتعة والإثارة الشديدة، هنا في الإمارات على أرض زايد الخير وطن التسامح، التي دعت الفريقين لكرنفال «قاهرة المعز» بالعاصمة أبوظبي".

الخليج الرياضى
الخليج الرياضى

 

بينما قالت صحيفة "الخليج"، "قمة جماهيرية بين الأهلي والزمالك فى استاد محمد بن زايد.. السوبر المصرى فى أحضان الإمارات الليلة".

الإتحاد
الاتحاد

وكتبت صحيفة "البيان" عنواناً قالت فيه، "الأهلي والزمالك لقاء السحاب في دار زايد"، وأضافت أن الجماهير العربية تترقب مواجهة خاصة بين الأهلي بطل الدوري والزمالك المتوج بالكأس، في النسخة رقم 17 لكأس السوبر المصري.

وتابعت الصحيفة، "يدخل الأهلي نادي القرن فى أفريقيا المباراة تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر الذي يمضي في نجاحات فنية مميزة حيث حقق 15 انتصاراً متوالياً بالدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى صعوده للدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، ويتسلح الزمالك، نادي الفن والهندسة كما يحلو لمحبيه أن يطلقوا عليه بمعنويات عالية بعد تتويجه قبل أيام بكأس السوبر الإفريقي بعد تفوقه على الترجي التونسي".

ويملك النادى الأهلى في رصيده 11 سوبر مصري مقابل 3 لصالح المنافس التقليدي الزمالك، قبل قمة "محمد بن زايد" الليلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة