خالد صلاح

صورة .. سعد محمد في فندق الزمالك بالإمارات استعدادا لمباراة السوبر

الخميس، 20 فبراير 2020 05:06 م
صورة .. سعد محمد في فندق الزمالك بالإمارات استعدادا لمباراة السوبر سعد محمد
وفد اليوم السابع فى أبوظبى _ عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر سعد محمد لاعب فريق ناشئين الزمالك المصاب بالسرطان بفندق الإقامة بالامارات عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها وعلى أثرها تم نقله الى المستشفى.

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الأبيض فى السوبر المصرى، أن سعد محمد، ناشئ الأبيض مواليد 2000، المُصاب بالسرطان، تحسنت حالته بعد نقله إلى مستشفى خليفة الدولى، وذلك على هامش تواجده لحضور مباراة فريقه مع الأهلى فى السوبر المصرى، المقرر إقامته فى السابعة مساء الخميس، على استاد محمد بن زايد، بأبو ظبى بالإمارات.

وأضاف أحمد مرتضى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن الناشئ سعد محمد سيتواجد فى مباراة الزمالك والأهلى بالسوبر المصرى مساء اليوم بشكل طبيعى، بعدما تحسنت حالته الصحية وغادر المستشفى.

كان والد سعد محمد قد أكد نقل نجله إلى مستشفى خليفة بأبو ظبى بالأمس، مشددًا على أنه اطمأن على حالته الصحية، مُطالباً الجميع بالدعاء له.

يذكر أن أحمد مرتضى منصور استقبل سعد محمد فى مطار أبو ظبى فور وصوله لحضور المباراة، وذلك بعدما قام تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بدعوته للسفر إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر المصرى.

ودعم مغردو موقع تويتر وتضرعوا بالدعاء للاعب الزمالك سعد محمد بعد إعلان إصابته "السرطان"، حيث اكتشف المرض عقب شعوره بعدم قدرته على التدريب بشكل طبيعى بعد إجراء الفحوصات، وتمنوا الشفاء العاجل للاعب الزمالك.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر المصرى؛ لحصد البطولة الثانية على التوالى بعد التتويج بالسوبر الأفريقى عقب الفوز على الترجى التونسى، فى السوبر الأفريقى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على استاد الغرافة القطرى، مساء الجمعة الماضى.

فيما يسعى الأهلى لتأكيد تفوقه على الزمالك بعدما نجح فى التتويج بلقب السوبر المصرى الذى جمع القطبين قبل انطلاق الموسم الجارى، وشهد فوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث يمتلك المارد الأحمر 11 لقب سوبر محلى بين بطولاته فيما توج الأبيض باللقب 3 مرات فقط من قبل.

WhatsApp Image 2020-02-20 at 4.36.37 PM
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة