خالد صلاح

لو بتحب الندوات روح نقابة الصحفيين.. بتحب العزف فى قصر الأمير بشتاك

الخميس، 20 فبراير 2020 08:00 ص
لو بتحب الندوات روح نقابة الصحفيين.. بتحب العزف فى قصر الأمير بشتاك قصر الأمير بشتاك
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الأربعاء 20 فبراير 2020 العديد من الفعاليات الثقافية المختلفة، حيث تنظم ندوة لمناقشة كتاب "مبدعات من مصر في الفن التشكيلي والأدب" بنقابة الصحفيين وأمسية جديدة من أمسيات "صالون مقامات" بقصر الأمير بشتاك:

صالون مقامات بقصر الأمير بشتاك



يقيم بيت الغناء العربي" بقصر الأمير بشتاك" بشارع المعز، في السابعة والنصف مساء، أمسية جديدة من أمسيات "صالون مقامات" ، الذى يقيمه قطاع صندوق التنمية الثقافية شهرياً بالاشتراك مع البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية ، حيث يحيي الصالون هذا الشهر ذكرى المؤلف الموسيقي السوداني د.علي عثمان. ولد "عثمان" بالسودان وبدأ منذ الصغر بعزف الدرامز والجيتار.

ندوة "الوزير ومومياواته" بالمركز الثقافى الهولندى



ينظم المركز الثقافي الهولندي ندوة بعنوان "الوزير ومومياواته"، وذلك في تمام السادسة مساء، بمقر المركز الثقافي الهولندي بالزمالك، تناقش الندوة دور مورتون هاول، أول وزير مفوض للولايات المتحدة في مصر، ودوره في بعض الاكتشافات الأثرية في مصر.

"هدم وبناء الإنسان" ندوة بمكتبة المستقبل



تنظم مكتبة المستقبل بالقاهرة ندوة بعنوان "القراءة.. هدم وبناء الإنسان، مع الدكتور عمر توفيق، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتتناول الندوة عدة محاور نقاشية ومنها مفهوم القراءة، وكيف تهدم أو تبنى نفسك بالقراءة، وكيف وماذا ومتى نقرأ، وأثر القراءة على الإنسان ومفاهيم الوعى والإدراك.

ندوة عن دور مكتبة الإسكندرية فى إتاحة المصادر الإلكترونية


ينظم قطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع شركة EBSCO محاضرة بعنوان "مكتبة الإسكندرية ودورها في إتاحة المصادر الإلكترونية"، وذلك الساعة العاشرة صباحا، بقاعة الوفود بمركز مؤتمرات المكتبة، تلقي المحاضرة الضوء على التطورات السريعة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتعدد أنماط وأشكال مصادر المعلومات المتاحة على الإنترنت.

مناقشة "مبدعات من مصر" فى نقابة الصحفيين


00A481EE-CBC8-4657-8A26-31C1BBC074F5

تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين ندوة لمناقشة كتاب "مبدعات من مصر في الفن التشكيلي والأدب" للكاتب الصحفي حمدي البصير، يناقش الكتاب د. صفية القباني نقيب الفنانين التشكيليين، والفنانة علا يوسف الأستاذ بكلية التربية الفنية، وميسون قطب عميدة كلية الفنون التطبيقية، والناقدة نجلاء فؤاد أستاذ الأدب الفرنسى ب جامعة حلوان ، ويدير الندوة عادل عبد الرحمن وكيل نقابة الفنانين التشكيليين،  فى تمام الساعة ٦ مساء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة