خالد صلاح

مصطفى بكرى: تخفيض سن القضاة إلي 65 عاما شائعة.. وحوافز جديدة لموظفي الشهر العقاري

الخميس، 20 فبراير 2020 09:52 م
مصطفى بكرى: تخفيض سن القضاة إلي 65 عاما شائعة.. وحوافز جديدة لموظفي الشهر العقاري  مصطفى بكرى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي مصطفى بكري إن وزير العدل المستشار عمر مروان نفي في تصريح خاص لبرنامج "حقائق وأسرار" صحة الشائعات التي ترددت عن تخفيض سن القضاء إلى 65 عاما.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن وزير العدل المستشار عمر مروان أكد أن مثل هذه الأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري أن هناك حوافز جديدة ومميزة لموظفي الشهر العقاري يبدأ تطبيقها بداية من السبت القادم.

وأضاف بكري أن عمر مروان وزير العدل أكد أن هذه الحوافز ستطبق على الموظفين بقيمة 5 جنيهات عن كل إجراء أو توكيل بدون حد أقصى وهذا سيتم تطبيقه بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية.

من ناحية أخرى، قال الإعلامي مصطفى بكري إن قوة الجيش المصري هي ضمانة الاستقرار والتقدم والتنمية، لافتاً إلى  أن الجهد الكبير الذي تبذله الدولة في الداخل لتوفير الأمن والاستقرار على امتداد خريطة الوطن.

وأضاف بكري أن هناك الكثير من يعتقد أن الأمن والاستقرار يتحقق بسهولة بدون أن دفع ثمن يتم دفعه في المقابل، موضحا أن الضباط والجنود يعانوا أشد المعاناة حتى يشعر الجميع بالاطمئنان والاستقرار.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري إلى أن الجهد الكبير الذي تبذله الدولة في الداخل من أجل توفير الأمن والاستقرار للمصريين يتم بذل أضاعفه حتى يتم توفير الأمن والاستقرار، موضحا أن السلاح والمعدات والتجهيزات الحديثة والمتطورة ساهم في قفز ترتيب الجيش المصري إلى المركز التاسع ضمن كبريات جيوش العالم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة