خالد صلاح

أرتيتا عن الشباك النظيفة فى 3 مباريات: قلت لنجوم أرسنال استمتعوا بالدفاع

الجمعة، 21 فبراير 2020 11:38 ص
أرتيتا عن الشباك النظيفة فى 3 مباريات: قلت لنجوم أرسنال استمتعوا بالدفاع ارتيتا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال أن الفوز الصعب الذى تحقق على أولمبياكوس اليوناني أمس بهدف دون رد في الدوري الأوروبي، يعد انتصارا كبيرًا لما يمتلكه أصحاب الملعب من قاعدة جماهيرية كبيرة، وقال المدرب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "من الصعب الخروج من هذا الملعب بانتصار وكانت هناك بعض الدروس بالنسبة لنا في المباراة.. أول 10 إلى 15 دقيقة عانينا منها لأننا لم ننفذ الأشياء البسيطة."

وعن الخروج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي قال: "كنت أخبر اللاعبين أنه يجب عليهم الاستمتاع بالدفاع أيضًا، إنها جزء كبير من اللعبة ونجحنا في تقديم كرات بسيطة وبالتالي كان ركض اللاعبين بشكل أفضل واستعادة الكرات تتم في وقت أسرع. لقد لعبوا بقلب كبير، ورأيت الكثير من الجهد وأحيهم على ذلك."

وتعادل أرسنال بدون أهداف مع بيرنلي قبل أن يفوز برباعية نظيفة على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي وبعدها الفوز بهدف دون رد على أولمبياكوس في الدوري الأوروبي (شاهد الأهداف)

وعن الفوز خارج الملعب قال أرتيتا: "نحن سعداء حقًا، من الواضح أننا تحدثنا عن تحويل التعادلات إلى انتصارات، ولكن لا يهم ما إذا كان ذلك في ملعبنا أو بالخارج، وعلينا أن نجمع بين الأمرين ونفوز ذهابا وإيابا."

وقال أرتيتا: "في الدقائق العشر الأولى، ربما كنا محظوظين. ثم تحول الحظ إلى جانبهم في آخر ثلث ساعة من المباراة لأنه كان بإمكاننا تسجيل هدفين أو ثلاثة منهم كرة جاءت في العارضة."

وعن ملعب أولمبياكوس قال: " إنه جو لا يصدق في هذا الملعب ويجب أن نفخر بما لدينا هنا. لدينا أجواء رائعة في المملكة المتحدة ولكن هذا أشعر أن الوضع مختلفا وأفضل من العديد من الملاعب. وتأثرنا بالجماهير وتلك الأجواء الحماسية التي صعنوها."

ومن المقرر أن يلتقى أرسنال مع إيفرتون الأحد المقبل في ملعب الإمارات بالدوري الإنجليزي وبعدها يستضيف أولمبياكوس يوم الخميس في إياب دور الـ32 للدوري الأوروبي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة