خالد صلاح

إقالة إبراهيم كمارا من كوت ديفوار بعد التعثر فى تصفيات أمم أفريقيا

الجمعة، 21 فبراير 2020 03:19 م
إقالة إبراهيم كمارا من كوت ديفوار بعد التعثر فى تصفيات أمم أفريقيا كمارا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد كوت ديفوار لكرة القدم توجيه الشكر إلى إبراهيم كمارا مدرب المنتخب الأول، بعد الجلسة التى جمعته برئيس الاتحاد الإيفوارى، ونشر الاتحاد بيانا رسميا قال فيه: "بطلب من اللجنة التنفيذية، التقى رئيس الاتحاد الإيفوارى لكرة القدم اوجوستين سيدي مع المدرب الوطني إبراهيم كمارا، وبعد مناقشات لطيفة، قرر الطرفان باتفاق متبادل وضع حد لتعاونهما بدءا من اليوم".

وتولى كمارا (53 عاما) تدريب منتخب كوت ديفوار في 30 يونيو 2018 خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس حيث قاد المنتخب  الايفواري الى ربع نهائي كأس الأمم التي اقيمت عام 2019 في مصر، عندما خرج بركلات الترجيح امام الجزائر التي توجت باللقب لاحقا.

كان كمارا ثالث مدرب لمنتخب كوت ديفوار بعد التتويج بلقب كأس افريقيا 2015 مع الفرنسي هيرفي رينادر، علما بانه عمل مساعدا لرينار وويلموتس، بينما اخفق الفرنسي ميشيل دوسوييه في نسخة الجابون 2017، عندما خرج من دور المجموعات، ثم تولى المهمة البلجيكي فيلموتس لستة اشهر واقيل بعد فشله بالتأهل الى كأس العالم.

وتعاني كوت ديفوار من موقف متعثر في تصفيات كأس أمم افريقيا 2021، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الخسارة المفاجئة أمام اثيوبيا 1-2 في الجولة الماضية بينما يتصدر مدغشقر الترتيب بـ6 نقاط وتأتى إثيوبيا في المركز الثاني بـ3 نقاط، ويتذيل النيجر الترتيب بدون رصيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة