خالد صلاح

إليسا تنتهى من تسجيل "عظيمة" مع محمد رحيم ضمن أغانى ألبومها الجديد.. صور

الجمعة، 21 فبراير 2020 12:07 م
إليسا تنتهى من تسجيل "عظيمة" مع محمد رحيم ضمن أغانى ألبومها الجديد.. صور اليسا ورحيم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المطربة اللبنانية إليسا، عن انتهائها من تسجيل أغنيتها الجديدة "عظيمة" من ألبومها الجديد، بالتعاون مع الملحنين والموسيقيين محمد رحيم و نادر عبد الله وأحمد إبراهيم، مؤكدة أن هذه الأغنية هى الثالثة التى تجمعها مع رحيم من أغانى الألبوم الجديد.

ERQlEntWAAMXigA
 
ونشرت إليسا عبر حسابها على تويتر، صورة من داخل الاستوديو جمعتها مع صناع الأغنية، وعلقت:"الأغنية الثالثة مع محمد رحيم فى الألبوم، ليلة رومانسية جدا فى الاستوديو على الإيقاعات الجميلة لهذه الأغنية".
 
اليسا
اليسا

من جانبه نشر رحيم عبر حسابه على تويتر، صورة جمعته مع إليسا، وعلقت: "انتهينا الحمد لله من تسجيل أغنية بعنوان (عظيمه) وهى أغنية خاصة جدا فى كلامها ولحنها وتوزيعها".

وأوضح رحيم، أن ألأغنية كلمات المبدع نادر عبد الله وتوزيع العبقرى أحمد إبراهيم، مؤكدا أن أغنية "عظيمة" للفنانة العظيمة فنا وخلقا وإحساسا وروحا إليسا.

رحيم
رحيم

من ناحية أخرى، تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لحفل غنائى بمناسبة عيد نوروز، يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، فى دولة العراق وتحديد بمدينة أربيل، ومن المقرر أن تقدم إليسا عددا من أبرز أغانيها من بينها "إلى كل اللى بيحبونى"، "كرهنى"، "أنا وحيدة"، "نفسى أقوله"، "مكتوبة ليك" وغيرها من الأغانى.

وانتهت إليسا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ذكريات"، من كلمات وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد الذى تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه فى الوقت الحالى، ومن المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل، ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقى مصرى.

وطرحت إليسا، فى شهر ديسمبر الماضي، أغنية "عم ثور" تضامنا مع الشعب اللبنانى، من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وآخر أعمال إليسا فيديو كليب أغنية "كرهنى"، إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى"، من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خورى شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجى جمال.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة