خالد صلاح

السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب كورونا

الجمعة، 21 فبراير 2020 10:00 م
السعودية تعلق سفر المقيمين فيها إلى إيران بسبب كورونا إجراءات الحماية من كورونا - أرشيفية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت قناة العربية الإخبارية، في نبأ عاجل لها، أن المملكة العربية السعودية قررت تعليق سفر المقيمين في أراضيها إلى إيران، بعد وفاة بعض الحالات بالأراضي الإيرانية جراء إصابتهم بفيروس كورونا.

دعت وزارة خارجية مملكة البحرين جميع المواطنين إلى عدم السفر إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومملكة تايلند وجمهورية سنغافورة ومملكة ماليزيا وجمهورية كوريا الجنوبية نظرًا لتفشى مرض فيروس كورونا (COVID-19) بالدول المذكورة.

وكانت وزارة الخارجية البحرينية، قد أعلنت في بيان نشرته وكالة الأنباء البحرينية "بنا" أن المواطنين ومواطنى دول مجلس التعاون والمقيمين القادمين من تلك الدول سيكونون خاضعين لفحوصات طبية وحجر طبى فور عودتهم من الدول المذكورة، حفاظا على سلامتهم وسلامة المواطنين والمقيمين.

وبينت وزارة الخارجية أنه بالتنسيق مع وزارتى الداخلية والصحة فقد تم تفعيل عدد من الإجراءات الاحترازية المتخذة بمنع دخول القادمين من تلك الدول المذكورة خلال 14 يوم السابقة لتاريخ وصولهم إلى المملكة، واتخاذ كافة الإجراءات الطبية للبحرينيين ومواطنى دول مجلس التعاون والمقيمين القادمين من هذه الدول بحسب الإجراءات الطبية المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية.

كانت قد أعلنت إيران صباح اليوم الجمعة، عن 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة