خالد صلاح

بعد فوزه على جينت.. روما يحقق رقما تاريخيا في المسابقات الأوروبية "فيديو"

الجمعة، 21 فبراير 2020 01:44 ص
بعد فوزه على جينت.. روما يحقق رقما تاريخيا في المسابقات الأوروبية "فيديو" فريق روما الإيطالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق روما الإيطالي، رقما تاريخيا خلال مشاركاته في المسابقات الأوروبية، بعد الفوز الذى حققه على مضيفه فريق جينت البلجيكي، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ32، من بطولة الدوري الأوروبى، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "أولمبيكو".

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن فريق روما، نجح للمرة الأولى في تاريخ مواجهاته بالمسابقات الأوروبية، يسجل في 10 مباريات متتالية، وهى أطول فترة في تاريخ ذئاب روما.

نجح كارليس بيريز، لاعب برشلونة الإسباني، والمعار لفريق روما، حتى نهاية الموسم الجارى، في تسجيل هدف فوز فريق الذئاب على جينت البلجيكي، في الدقيقة 13 من زمن المباراة.  

بدأت سلسلة فريق روما، في المسابقات الأوروبية، من لقاء فيكتوريا بلزن التشيكى، في الجولة السادسة والأخيرة، من مجموعات دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى، والذى خسره فريق الذئاب بنتيجة 2 – 1، ثم لقائى بورتو البرتغالى، في دور الـ16 من نفس البطولة، بالإضافة إلى 7 مباريات خلال الموسم الحالي، في الدوري الأوروبى.

جدير بالذكر أن، روما تأهل لدور الـ32 من الدوري الأوروبى هذا الموسم، بعد احتلاله المركز الثانى، في المجموعة العاشرة، خلف فريق إسطنبول باشاك شهير التركى، صاحب الصدارة. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة