خالد صلاح

زيدان يرحب بمشاركة راموس قائد ريال مدريد فى أولمبياد طوكيو 2020

الجمعة، 21 فبراير 2020 03:58 م
زيدان يرحب بمشاركة راموس قائد ريال مدريد فى أولمبياد طوكيو 2020 راموس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أنه يدعم القائد سيرجيو راموس، حال إذا أراد اللعب مع منتخب إسبانيا فى أولمبياد طوكيو 2020 الصيف المقبل.

جاء حديث زيدان خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ليفانتى غدا السبت فى الجولة الـ25 من الدورى الإسبانى، حيث قال عن مواجهة السيتى فى دورى الأبطال "كل يوم مهم، لا نفكر سوى بالمباراة المقبلة، غدا سنواجه ليفانتى، وهذا ما يشغل بالنا حاليا، سأدعم سيرخيو راموس فى حال أراد خوض الأولمبياد مع المنتخب الإسبانى، أعتقد أنه رغبته اللعب لمنتخب بلاده أمرٌ جميل".

وتابع زيدان قائلا "راموس قائدنا، زعيمنا ومرجعنا، لا أهتم بوجوده على دكة البدلاء، هذا الشيء لا يهمنى أبدا، تجديد عقده ؟ أرى أن الموضوع بسيط وسيتم بسرعة، أريد بقاء راموس إلى جوارى، أرى أن كل شىء سيكون على ما يرام".

وتأهل منتخب إسبانيا برفقة 13 منتخبًا آخر إلى الأولمبياد وهم: اليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا والسعودية ومصر وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وألمانيا وفرنسا ورومانيا والأرجنتين والبرازيل ونيوزيلندا، ويحق لكل منتخب ضم 3 لاعبين كبار فوق سن الـ23 عامًا.

وواصل المدرب الفرنسى قائلا :"مارس وأبريل هى أوقات الحسم، لكننى لا أفكر بما هو أبعد من مباراة الغد، ليس هناك خطة محددة لهازارد، هو جاهز ليكون معنا ويلعب".

وعن أنباء قرب انضمام رحيم ستيرلينج إلى مدريد قال: "لا أستطيع الكلام عن لاعبٍ ليس فى فريقى، إنه لاعب رائع جدا، لا أشك في ذلك".

وأكمل قائلا :"أنا من يتخذ القرارات (اختيار الأساسيين والاحتياطيين)، هذا أمر مهم لجميع لاعبى ريال مدريد، حتى أنا عندما كنت لاعبا، كنت احتياطيا فى أغلب الوقت ... حسنا ... ربما 3 أو 4 مرات فقط".

وعن رودريجو قال: "لم يتم استدعاؤه فى آخر 3 مباريات، لكننا ندرك أهميته لنا، إلا أنه عندما يتواجد جميع اللاعبين فسيتم استبعاد بعضهم، هذه هى المسألة ببساطة، نحن سعداء معه ولقد أظهر أنه مميز جدا".

وواصل قائلا "استقبال الكثير من الأهداف مؤخرا هذا يعنى أننا كنا أسوأ فى المباريات الأخيرة، إنها مسئوليتنا وعلينا أن نتحسن بهذا الصدد".

وتحدث عن ليفانتى منافس الغد قائلا :"من بين 29 نقطة على أرضه، فاز ليفانتى بـ 20 منها. هذا يثبت قوتهم وصعوبة المباراة التى تنتظرنا هناك، ستكون مباراة معقدة وعلينا أن نكون جاهزين لتقديم أداء رائع، ليفانتى فريق صعب على أرضه وعلينا أن ندخل المباراة بتركيز، سيكون ذلك ضروريا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة