خالد صلاح

هاني شاكر : كنت بقرأ قرآن أثناء ركلات الترجيح فى السوبر

الجمعة، 21 فبراير 2020 12:10 ص
هاني شاكر : كنت بقرأ قرآن أثناء ركلات الترجيح فى السوبر هانى شاكر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان هاني شاكر٬ نقيب الموسيقيين، أنه كان يقرأ القرآن أثناء مشاهدة ركلات الترجيح فى مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، موضحا أن الأهلي قدم مباراة كبيرة امام الزمالك والأبيض لم يظهر مثلما قدم أمام الترجي".
 
وأضاف شارك في تصريحات تليفزيونية: "الشوط الأول عندما انتهي بالتعادل حسيت ان الزمالك هيكسب وانه مش يوم الأهلي٬ والحمدلله فى النهاية بالفوز بلقب السوبر المصري".
 
في سياق مختلف أكد نقيب الموسيقيين، أنه لم يشغل باله على الإطلاق بإلغاء حفل محمد رمضان فى مباراة السوبر، قائلا: "لم أنشغل على الإطلاق بإلغاء حفل محمد رمضان فى السوبر وهو أمر لا يخصني".
 
وأضاف: "فى النهاية مبروك لجماهير الزمالك الحصول على بطولتين فى أسبوع واحد وأتمني التوفيق للأبيض فى الفترة المقبلة".

توّج فريق الزمالك  بلقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

وسجل للأهلي، على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجاني ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، على معلول،  ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هانى، ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، قفشة، جيرالدو وأجايى.

فيما ضم تشكيل الزمالك، كلاً من  محمد أبو جبل،  حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي، طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد – أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة