خالد صلاح

وفاة والدة جورج وسوف عن عمر 82 عاما.. ونانسى عجرم أول المعزين

الجمعة، 21 فبراير 2020 10:52 ص
وفاة والدة جورج وسوف عن عمر 82 عاما.. ونانسى عجرم أول المعزين جورج وسوف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفت صباح اليوم، الجمعة، السيدة فرحة متعب الصدى، والدة سلطان الطرب الفنان السورى جورج وسوف، عن عمر ناهز 82 عاما، ومن المقرر أن يقام صلاة الجثمان على الراحلة الساعة الثالثة، عصر اليوم الجمعة، فى كنيسة مار إلياس - كفرون رفقة، فى سوريا.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، تُقبل التعازى فى صالة الكنيسة أيام السبت والأحد والإثنين، من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساءً.

إعلان وفاة والدة جورج وسوف
إعلان وفاة والدة جورج وسوف

من ناحيتها، كانت الفنانة نانسى عجرم، أول المعزين فى وفاة والدة الفنان الراحل، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "أحر التعازى للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء".

نانسى عجرم
نانسى عجرم

من ناحية أخرى، يتواجد الفنان السورى جورج وسوف، فى قطر منذ أكثر من أسبوع، حيث أحيا هناك حفلاً فى فندق 5 نجوم، وتأتى زيارة جورج وسوف إلى قطر بعد غياب أكثر من 5 سنوات، حينما أقام لفترة فى قطر للعلاج بعد إصابته بالجلطة منذ أكثر من 6 سنوات، لكن الحفل الغنائى الأخير للمطرب السورى، لم يكن الحدث الأهم فى الزيارة الحالية، بل يوجد حدث أسرى يعد هو الأبرز.

فخلال إقامة جورج وسوف، فى قطر قبل 6 سنوات، تعرف هناك على زوجته الثانية بطلة الراليات ندى زيدان، وقد شكّل زواجه منها آنذاك ضجة إعلامية كبيرة، وقد رزق جورج وسوف منذ 4 سنوات بطفلة من زوجته ندى، أطلق عليها اسم "عيون"، لكنه لم يرها منذ ولادتها، إذ ولدت فى الدولة الخليجية حيث تقيم والدتها، وخلال زيارته الحالية لإقامة حفل غنائى، كان اللقاء الأول الذى يجمع المطرب السورى بابنته عيون، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "النهار" اللبنانية.

ولم يتمكّن جورج وسوف من زيارة قطر طوال الفترة الماضية ولم ير ابنته، لكنّه كان على تواصل دائم بينه وبين ندى زيدان برغم انفصالهما، وكان يتواصل مع ابنته عبر تطبيق "واتساب"، حيث لم تحدث قطيعة بينه وبين ندى رغم الانفصال، إذ ظلّ حريصاً على متابعة ابنته "عيون" عبر الهاتف.

ويقول تقرير الصحيفة اللبنانية، إن جورج وسوف التقى أخيراً ابنته عيون التى دخلت عامها الرابع، وهذه المرة الأولى التى يلتقى بها وسيبقى حالياً فى قطر لمدّة من الوقت، أما ندى زيدان فبعدما توقفت عن عملها كبطلة راليات، بسبب زواجها، فقد عادت إلى مزاولة نشاطها، إضافة إلى كونها وجهاً إعلانياً لعدد من الماركات التجارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة