أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتذر لشريكك

الجمعة، 21 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 21/2/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعتذر لشريكك برج العقرب ـ أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج مائى عاطفى جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة ومن مشاهير برج العقرب المطربة ديانا كروازون.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

رغم حبك واخلاص الشديد للعمل إلا انك تعانى منذ فترة تراجع أدائك، بسبب انشغالك بأمور أخرى، حاول تحسين أوضاعك قبل أن تندم ولا مانع أن تطلب إجازة قصيرة حتى تجمع شتاتك وتستقر أمورك فهذا أفضل من أن تكون فى العمل وترتكب الأخطاء. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تشعر بالندم على ما صدر منك تجاه شخص مهم بحياتك ربما كان شريكك وتريد إصلاح ذلك، لذلك لا تتردد وتوجه اليه واشرح له موقفك مع ابداء الندم والاعتذار، وأمام صراحتك وصدقك فى الاعتذار ستجد منه تفهمًا وتسامحًا يريحك. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تشعر بصداع مستمر، لذلك اذهب فورا للطبيب للوقوف على سبب هذه الألام وعلاجها ولا تتهاون او تستعين بوصفات شعبية غير موثوقة لإسكات شعورك بالألم، فقد يكون هذا الألم مؤشرًا لمشكلة صحية أخرى. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك فى الفترة القادمة، أن تفقد عملك الحالى الا انك ستحصل على فرصة افضل خلال فترة قصيرة فأنت تمتع بالكثير من المؤهلات للحصول على عمل جيد فقط ثق بنفسك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة