خالد صلاح

أوس أوس يتحدث عن علاقته مع محمد صلاح فى صحيفة إنجليزية.. صور

السبت، 22 فبراير 2020 01:01 م
أوس أوس يتحدث عن علاقته مع محمد صلاح فى صحيفة إنجليزية.. صور اوس اوس وصلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية مع محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" نجم مسرح مصر الذى حضر إلى إنجلترا منذ عدة أسابيع لمقابلة صديقه محمد صلاح نجم ليفربول، وذكرت الصحيفة أن محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" صاحب الـ5.6 مليون متابع على موقع إنستجرام حضر مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز وانتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل، والتقى مع محمد صلاح في إحدى حجرات الملعب قبل أن يقدم صلاح الممثل المصرى لأصدقائه وزملائه فى الفريق أليكس أوكسليد تشامبرلين وديان لوفرين، كما أهداه قميصه الذى لعب به المباراة ذاتها.

وأضافت الصحيفة أن أوس أوس يتطلع لتحقيق النجاح فى إنجلترا بعد مرور شهر على زيارته إلى ليفربول، حيث لم يُمثّل مطلقًا من قبل فى فيلم أو مسلسل تليفزيوني إنجليزى أو أمريكى، وقال للصحيفة، “إنه شرف لى أن أصبح مشهورًا فى إنجلترا”.

وأضاف محمد أسامة، "أنا ومحمد صلاح أصدقاء منذ 6 سنوات، وبدأت تلك العلاقة عندما قررت زيارة أصدقائي من المنتخب الوطني أثناء معسكر الفريق".

تابع، "قابلت صلاح هناك، وكانت تلك المرة الأولى التي أتحدث معه، وأخبرني أنه من أشد المعجبين بأعمالى، وأخبرته أننى أيضًا معجبًا به، ومن تلك اللحظة بدأت صداقتنا".

وعن كواليس حضوره لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد قال، "كنت هناك لقضاء ليلة رأس السنة في أجواء إنجلترا المدهشة مع زوجتي، ولمقابلة صديقي صلاح بعد حضور مباراة الريدز ضد شيفيلد يونايتد".

اوس اوس وصلاح
اوس اوس وصلاح

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة