خالد صلاح

برشلونة ضد إيبار.. ميسي يتخطى رونالدو في عدد الهاتريك مع الأندية "فيديو"

السبت، 22 فبراير 2020 06:44 م
برشلونة ضد إيبار.. ميسي يتخطى رونالدو في عدد الهاتريك مع الأندية "فيديو" ميسي خلال مباراة اليوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأسطورة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، في تخطي غريمه التقليدي الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عدد الهاتريك المسجل مع الأندية التي لعبوا بها.

وأنهى فريق برشلونة الشوط الأول من مباراته أمام نظيره إيبار متقدما بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، سجل أهداف برشلونة الثلاث الأسطورة ليونيل ميسي في الدقائق 14 و38 و40.

ووفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس"، فإن ميسي بذلك يصل للهاتريك 48 في مسيرته مع نادي برشلونة، متخطيا كريستيانو رونالدو الذى سجل 47 هاتريك مع الأندية التي لعب لها.

ويحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 52 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد المتصدر، بينما إيبار فى المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة

ويغيب عن البارسا فى لقاء اليوم كل خوردى البا، عثمان ديمبيلى ولويس سواريز للإصابة.

وجاء تشكيل برشلونة كاملا كالتالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - جونيو

خط الوسط: بوسكيتش - فيدال - آرثر - راكيتيتش

خط الهجوم: جريزمان – ميسى

ويتواجد الوافد الجديد مارتن برايثوايت على مقاعد البدلاء الذى انضم للفريق مساء الخميس الماضي قادما من ليجانيس، بعدما حصل البلوجرانا على تصريح من اللجنة الطبية لرابطة الدوري الإسباني، لإتمام التعاقد مع مهاجم، رغم نهاية سوق الانتقالات، كبديل للمهاجم المصاب عثمان ديمبلي وغيابه لمدة 6 أشهر، حيث تسمح لهم اللوائح بذلك، ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه إن المهاجم ابن الـ28 عاما انضم بعد دفع الشرط الجزائى لنادى ليجانيس والبالغ 18 مليون يورو، ووقع اللاعب عقدا يمتد حتى يونيو 2024 ويتضمن شرطا جزاشئيا بقيمة 300 مليون يورو.

وشارك اللاعب فى 19 مباراة هذا الموسم وسجل 6 أهداف، وفي كأس الملك لعب مباراة وحيدة وسجل هدفين، وعلى المستوى الدولي، لعب بريثويت 39 مباراة وسجل 7 أهداف مع منتخب الدنمارك منذ عام 2013

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة