خالد صلاح

تشيلسي 2 - 1 توتنهام.. لامبارد يتفوق على مورينيو ويؤمن المركز الرابع

السبت، 22 فبراير 2020 04:25 م
تشيلسي 2 - 1 توتنهام.. لامبارد يتفوق على مورينيو ويؤمن المركز الرابع تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا غاليا على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1 فى ديربى العاصمة البريطانية "لندن" الذى جمع بينهما عصر اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشيلسي ضد توتنهام

افتتح أوليفيه جيرو التهديف لصالح تشيلسى ضد توتنهام فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، وهو أول أهداف النجم الفرنسي فى الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2019-2020.

كما ساهم جيرو بـ14 هدفا فى آخر 14 مباراة شارك فيها أساسيا مع تشيلسي بجميع البطولات، حيث أحرز 10 أهداف وصنع 4 آخرين.

أدرك ماركوس ألونسو الثانى للبلوز فى الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف ضد توتنهام ليصبح ضحيته المفضلة فى مشواره مع تشيلسى متساويا مع أرسنال الذى استقبلت شباكه 3 أهداف أيضا من نفس اللاعب.

فيما سجل أنطونيو روديجر هدف توتنهام الوحيد بالخطأ فى مرماه بالدقيقة قبل الأخيرة من زمن المباراة.

تشيلسي ضد توتنهام

بهذه النتيجة، يحافظ  تشيلسي على تواجده فى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، ليرفع الفارق إلى 4 نقاط متفوقا على توتنهام صاحب المركز الخامس الذى تجمد رصيده عند 40 نقطة.

ويعد هذا الفوز هو الأول الذى يحققه تشيلسي فى الدوري الإنجليزي بعد فشله فى تحقيق أى انتصار فى الجولات الأربع الماضية كان آخرها خسارته أمام مانشستر يونايتد 0-2 على أرضه.

وعانى توتنهام من لعنة الإصابات التي ضربت أبرز عناصر الفريق مثل هاري كين وسون هيونج مين وهو ما وضع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى مأزق كبير بديربى لندن.

 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة