خالد صلاح

تعرف علي حقيقة انضمام جيسيكا سيمبسون لمسلسل The Real Housewives

السبت، 22 فبراير 2020 02:00 م
تعرف علي حقيقة انضمام جيسيكا سيمبسون لمسلسل The Real Housewives جيسيكا سيمبسون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت النجمة العالمية جيسيكا سيمبسون ضحية للشائعات خلال الساعات الماضية، و ذلك بتداول عدد من التقاريرالتي تؤكد أن النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 39 عاما ) تحاول الانضمام لفريق عمل مسلسل " The Real Housewives of Beverly Hills " وهو ما نفاه تماما موقع " جوسيب كوب " الذي يتحقق من الشائعات التي يتم تداولها حول نجوم هوليوود، حيث تواصل الموقع مع المتحدث باسم جيسيكا سيمبسون والذي أكد أن ما يتم تداوله خاطئ تماما .

جيسيكا

جيسيكا

 

بدأت الشائعة بنشرموقع " National Enquirer " تقرير يؤكد أن جيسيكا سيمبسون تجري حاليا محادثات من أجل الانضمام إلى مسلسل " The Real Housewives of Beverly Hills "، ويقول مصدر للموقع إن سيمبسون ستكون الإضافة المثالية لهذا العمل .

و لم تكن هذه الشائعة الأولي التي يطلقها موقع " National Enquirer "  عن جيسيكا سيمبسون و هو ما جعل الكثيرين يؤكدون ان هذا الموقع يستمتع بخلق الشائعات حول أهم و أشهر نجوم العالم ، بل نشر الموقع في 2017  شائعة أيضا عن جيسيكا سيمبسون انها حامل من " ايريك جونسون " وذلك بهدف الحفاظ علي زواجها مستقر .

وفي العام الماضي تداول نفس الموقع شائعة أن سيمبسون أصبحت مهووسة بتناول الطعام بشكل مخيف وهوما جعلها تكتسب الكثير من الوزن .

النجمة العالمية جيسيكا سيمبسون

النجمة العالمية جيسيكا سيمبسون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة