خالد صلاح

سوبر × سوبر.. كيف نجح الزمالك فى حسم البطولتين خلال أسبوع؟.. الاستقرار الفنى كلمة السر.. روح اللاعبين حسمت اللقبين "الأفريقى والمحلى".. الفرنسى كارتيرون تعامل مع مباراتى الترجى والأهلى على طريقة "اخطف وأجرى"

السبت، 22 فبراير 2020 03:27 م
سوبر × سوبر.. كيف نجح الزمالك فى حسم البطولتين خلال أسبوع؟.. الاستقرار الفنى كلمة السر.. روح اللاعبين حسمت اللقبين "الأفريقى والمحلى".. الفرنسى كارتيرون تعامل مع مباراتى الترجى والأهلى على طريقة "اخطف وأجرى" الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر نشوة الانتصار والروح المعنوية العالية على  فريق وجماهير نادى الزمالك فى ظل تتويج الأبيض ببطولتى السوبر الأفريقى والمحلى على التوالى فى أقل من أسبوع، بالفوز على الترجى فى قطر 3 / 1، وعلى الأهلى بركلات الترجيح فى السوبر المصرى على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، ويرصد اليوم السابع كيف نجح الفريق الأبيض فى حصد بطولتين متتاليتين فى أسبوع بالتقرير التالى:

الاستقرار الفنى كلمة السر

يبدو أن الاستقرار الفنى وتجديد الثقة فى الجهاز الفني، بقيادة المدير الفنى باتريس كارتيرون، من قبل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان له الكلمة العليا فى حصد كلتا البطولتين، بالرغم من خسارة نقاط مهمة فى الدورى أبعدت الفريق الأبيض نسبياً عن المنافسة على اللقب، ويبدو أن الفريق يشهد أيضاً استقراراً فنياً على صعيد اللاعبين بخلاف الجهاز الفنى، فنجد أن لاعبى الأبيض ظهروا بأداء جيد وتطبيق الخطط الفنية للجهاز الفنى بحذافيرها فى كلتا المواجهتين.

روح اللاعبين حسمت اللقبين

سيطرت حالة من التفاؤل على لاعبى الزمالك وتحلوا بروح الفوز فى كلا المواجهتين من أجل مصالحة الجماهير بحصد بطولتين مهمتين لإغلاق غضب خسارة نقاط الدورى المهمة فى مشوار المسابقة المحلية، وسط طموح قوى فى مواصلة الإصرار على الفوز فى قمة الدورى المؤجلة والتى سيخوضها الأبيض أمام الأهلى بعد غد الاثنين.

كارتيرون تعامل مع مباراتى الترجي والأهلي على طريقة "اخطف واجرى"

كما نجح المدير الفنى الفرنسى للزمالك باتريس كارتيرون فى إدارة كلتا المبارتين بحكمة وحنكة، حتى كسب ثقة الجماهير البيضاء بإدارته الحكيمة للقاء السوبر المحلى الذى انتزع الأبيض لقبه من غريمه التقليدى الأهلى بركلات الجزاء على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ويبدو أن كارتيرون نجح فى قراءة اللقاء جيداً، متفوقاً على رينيه فايلر المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى، لاسيما أن كارتيرون نجح بقوة فى مصالحة الجماهير بحصد بطولتين فى أقل من أسبوع بعد التتويج بالسوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى مؤخراً، وسط الابتعاد قليلا عن منافسة الدورى .

كارتيرون تولى قيادة الفريق فى 18 مباراة، بواقع 5 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا و10 مباريات فى الدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر، ولقاء السوبر حقق الفوز فى 11 لقاءات وتعادل فى 6 مواجهات، بينما خسر لقاء فى الدورى أمام طلائع الجيش فى الدورى ويحصل كارتيرون على ما يقرب من 70 ألف دولار شهرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة