خالد صلاح

سوبر كورة.. أبرز 10 مواجهات نارية هذا الأسبوع فى ملاعب العالم

السبت، 22 فبراير 2020 10:25 ص
سوبر كورة.. أبرز 10 مواجهات نارية هذا الأسبوع فى ملاعب العالم ريال مدريد
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الأسبوع الجارى العديد من المواجهات النارية فى مختلف بطولات العالم، وعلى رأسها مباراة ريال مدريد الإسبانى ضد مانشستر سيتى الإنجليزى ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهة الأهلى والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

لمعرفة أبرز 10 مواجهات نارية هذا الأسبوع فى ملاعب العالم عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

وينتظر عشاق الكرة المصرية قمة جديدة بين الأهلى والزمالك تدور أحداثها مساء الاثنين المقبل فى القاهرة بين الغريمين، فى مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى المصرى الممتاز.

ويبدأ فريق الكرة بالنادى الأهلى اليوم، السبت، الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها الاثنين المقبل فى الدورى، حيث عاد الفريق أمس من الأمارات وحصل على راحة لمدة 24 ساعة ويقتصر تدريب اليوم على مران استشفائى للاعبين الذين شاركوا فى لقاء السوبر المحلى الذى حسم الزمالك بالفوز 4 / 3 بركلات الجزاء الترجيحية وقوى لمن لم يُشارك فى اللقاء.

كما يبدأ فريق الزمالك الاستعداد لمواجهة الأهلى المقرر لها الاثنين المقبل بالدورى، وأكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، أنه أبلغ لاعبيه قبل مباراة السوبر أن فريق الأهلى أفضل من الترجى كثيرا على المستوى الفنى وأن مواجهته والفوز عليه تحتاج بذل مجهود مضاعف.

وقال كارتيرون، "لا أتفق مع فايلر، ولابد من تأجيل القمة فى الدورى حتى لا يتعرض اللاعبين للإ جهاد قبل مباريات افريقيا الصعبة، مبديا فخره بلاعبيه بعد الفوز بالسوبر على حساب الأهلى رغم عودة الفريق من رحلة طويلة عقب الفوز بالسوبر الأفريقي.

ويخوض مانشستر سيتي، وصيف الدورى الإنجليزي، مواجهة قوية أمام مضيفه فريق ليستر سيتي، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، يستضيفها ملعب "كينج باور"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من البريميرليج.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة، باحثا عن تحقيق الفوز، من أجل تعزيز وصافته لجدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بعدما نجح فى الانتصار على فريق وست هام، الأربعاء الماضى، بثنائية نظيفة، بينما يبحث الثعالب عن العودة للانتصارات، بعد تعادله فى أخر لقائين أمام تشيلسى وولفرهامبتون.

 

 

 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة