خالد صلاح

سوبر كورة يكشف كواليس جلسة تصفية الأجواء فى الأهلي بقيادة الكبار بعد أحداث السوبر

السبت، 22 فبراير 2020 01:27 م
سوبر كورة يكشف كواليس جلسة تصفية الأجواء فى الأهلي بقيادة الكبار بعد أحداث السوبر الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر لاعبو الأهلي الكبار عقد جلسة مهمة مع باقى لاعبى الفريق خلال الساعات المقبلة للتحدث فى عدة أمور خاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد مباراة السوبر المحلى التى خسرها الأهلي لصالح الزمالك بعدما فاز الأخير بركلات الترجيح 3 / 4.
 
لمعرفة تفاصيل جلسة تصفية الأجواء في الأهلي بقيادة "الكبار" بعد أحداث السوبر عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
وينتظر عشاق الكرة المصرية مصير إقامة مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري بموعدها المحدد مسبقا،بعد غد الاثنين، خصوصاً أنه على رغم من تأكيد اتحاد الكرة على أن اللقاء سيقام فى موعده ولا نية للتأجيل،إلا أن البعض مازال يرى أنه من الممكن صدور قرار بالتأجيل في غضون الساعات القليلة المقبلة.
 
ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك على استاد القاهرة الدولى بدون حضور جماهيرى، فى السابعة والنصف مساء بعد غد، الاثنين، 24 فبراير، فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الرابع للدوري المصري.
 
وسيطرت حالة من الحزن على بعثة الأهلى خلال عودتها للقاهرة ظهر أمس قادمة من الإمارات بعد خسارة لقب السوبر المحلي ،وسادت الصدمة وجوه اللاعبين والجهاز الفني وأفراد البعثة بسبب ضياع البطولة والفشل في إسقاط الزمالك بالبطولة المحلية ليؤكد الأبيض تفوقه على الأحمر.
 
واستقر فايلر على إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق، سيكون على رأسها عودة الظهير الأيمن أحمد فتحي بدلاً من محمد هاني الذي لم يقدم المردود الجيد في مباراة الزمالك الأخيرة وأضاع ضربة جزاء، بالإضافة إلى عودة وليد سليمان صانع الألعاب للتشكيل الأساسي ، مع إمكانية إعادة أحمد الشيخ مرة أخرى على حساب حسين الشحات بعدما كشفت مباراة السوبر المحلي عن تراجع مستوي بعض العناصر الأساسية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو حسن

كاتب الموضوع مستفز

انت تقول ان فوز الزمالك جاء ليؤكد تفوقه على الاهلى اين هذا التفوق والاهلى فى اخر مواجهاته مع الزمالك ماسح بكرامته الأرض وكمان الزمالك لما فاز فاز بضربات الحظ وكان سيئ جدا ف الماتش ياريت تبطلوا الانحياز لفرقكم وانتوا بتكتبوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة