خالد صلاح

سيدات برشلونة أفضل من ميسي ورفاقه بالموسم الحالى

السبت، 22 فبراير 2020 12:00 م
سيدات برشلونة أفضل من ميسي ورفاقه بالموسم الحالى ميسي وفريق سيدات برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق سيدات برشلونة قريباً من العودة للتتويج بلقب الدوري الإسبانى لكرة القدم فى الموسم الكروى الجارى بعد غياب 4 مواسم، حيث يتربع على صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة بعد مرور 19 جولة بفارق يصل إلى 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة برصيد 44 نقطة.

ويتفوق فريق سيدات برشلونة على الرجال فى الموسم الجارى 2019-2020 برقم مميز قبل المواجهة التى تجمعه مع فريق لوجرونيو فى الواحدة من ظهر اليوم.

ونجحت سيدات الفريق الكتالونى فى الحفاظ على سجلهن خاليا من الهزائم هذا الموسم بدورى السيدات بعد مرور 19 جولة، حيث حققن 17 انتصارا بجانب تعادلين، وفى المقابل تلقى فريق الرجال بقيادة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي 4 هزائم على مدار 24 جولة محققا 16 فوزا و4 تعادلات.

وينافس برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسبانى عندما يحل الأول ضيفًا على ليفانتي، بينما يستضيف الثانى نظيره إيبار ضمن مباريات الجولة 26 من مسابقة "الليجا"، حيث يتصدر الفريق الملكى جدول الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البلوجرانا الوصيف.

برشلونة ستكون أمامه فرصة لتصدر جدول الترتيب مؤقتا عندما يستضيف إيبار فى الخامسة عصر، وفى حال فوزه سيتصدر بفارق نقطتين عن الريال الذى سيظهر فى العاشرة مساءً على ملعب ليفانتي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، بينما يأتى إيبار في المركز الـ16 برصيد 24 نقطة.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة اليوم تواجد الوافد الجديد مارتن برايثوايت الذى انضم للفريق مساء الخميس قادما من ليجانيس، بعدما حصل البلوجرانا على تصريح من اللجنة الطبية لرابطة الدوري الإسباني، لإتمام التعاقد مع مهاجم، رغم نهاية سوق الانتقالات، كبديل للمهاجم المصاب عثمان ديمبلي وغيابه لمدة 6 أشهر، حيث تسمح لهم اللوائح بذلك، ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه إن المهاجم ابن الـ28 عاما انضم بعد دفع الشرط الجزائى لنادى ليجانيس والبالغ 18 مليون يورو، ووقع اللاعب عقدا يمتد حتى يونيو 2024 ويتضمن شرطا جزاشئيا بقيمة 300 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة