خالد صلاح

فيديو.. شيما الحاج تغنى وترقص على أغنية "بنت الجيران"

السبت، 22 فبراير 2020 06:42 م
فيديو.. شيما الحاج تغنى وترقص على أغنية "بنت الجيران" شيما الحاج
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الممثلة شيما الحاج فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهى تغنى وترقص على مهرجان "بنت الجيران" الذى يغنيه مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك فى التوقيت الذى انقسم فيه الجمهور والأوساط الفنية حول قرار منع مطربى المهرجانات من العمل والذى أصدره نقيب الموسيقيين هانى شاكر مؤخرا.
 
وكانت الفنانة شيما الحاج احتفلت بخطوبتها على أحد كبار رجال الأعمال، تزامنا مع عيد الحب الماضى، وكتب على دعوات الحفل اسم أسرة شيما، وعائلة يونس الحاج أحمد، فى المقابل العريس ويسمى أحمد، وارتدت شيما فى حفل خطوبتها فستانًا أحمر بإطلالة جذابة.
 
وقالت الفنانة شيما الحاج إنها تنوى التفرغ لزوجها وبيتها بعد كتب كتابها مباشرة، معلقة: "ناوية أتفرغ لجوزى بعد الجواز وأخدمه بعينى".
 
وعن كواليس خطبيتها وهل عن حب؛ أوضحت شيما لـ"اليوم السابع": "حبينا بعض.. والحب ده رزق من ربنا، وكنت واثقة فى عوضه ودايما بقول إن ربنا بيبقى عنده الحاجة الحلوة".
 
وهاجمت شيما الوسط الفني ووصفته بـ"المتعب نفسيًا" قائلة: "أنا ماتعتبش نفسيا غير من الوسط الفنى لأن كله صراعات وأنا مابحبهاش، والحمد لله".
 
وكان آخر ظهور للفنانة شيما الحاج على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وذلك فى أول تواجد لها بحدث فنى بعد اختفائها واختارت ارتداء فستانا أسود مثيرا مكشوفا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤍🖤❤ love yourself and adore ... أحبب نفسك بل إعشقها

A post shared by Shayma Alhajj - شيماء الحاج (@shayma.alhajj) on

 
 
وتصدرت شيما الحاج مؤشرات البحث على موقع جوجل بعد ظهورها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، إذ اندهش المتابعون من تواجدها بهذه السرعة لاسيما وأنه لم يمر وقتا طويلا على خروجها من أزمتها الأخيرة.
 
 
شيما الحاج ممثلة من أصول سورية وتحمل الجنسية المصرية إذ إن جدتها من الأب سورية الأصل، وعاشت فترة كبيرة فى سوريا، ودرست فى جامعة دمشق وحصلت على بكالوريوس الإعلام من هناك، وأول أعمالها السينمائية فيلم "سالم أبو أخته" مع محمد رجب، وجسدت من خلاله دور راقصة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة