خالد صلاح

فينالدوم: ليفربول لا يفكر فى النتائج.. ومواجهة وست هام صعبة

السبت، 22 فبراير 2020 02:24 م
فينالدوم: ليفربول لا يفكر فى النتائج.. ومواجهة وست هام صعبة فينالدوم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جينى فينالدوم، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، صعوبة مواجهة وست هام يونايتد، المقرر إقامتها مساء بعد غد، الاثنين، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وقال فينالدوم، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "عندما واجهنا وست هام خارج ملعبنا كانت مواجهة صعبة بالفعل، كانوا يدافعون من العمق، وجعلوا من الصعب علينا لعب كرة القدم الخاصة بنا، أعتقد أنهم سيحاولون القيام بذلك مرة أخرى، كل موقف مختلف، علينا فقط أن نتعامل مع الموقف الذى سنواجهه فى تلك اللحظة".

وأضاف فينالدوم، "لدينا مدرب يبقينا مركزين عندما يكون لدينا لحظة عندما لا نركز على شيء من هذا القبيل، لدينا أيضًا فريق يريد أن يكون ناجحًا قدر الإمكان، لذلك، تحتاج إلى نسبة تركيز بنسبة 100% وتبذل كل ما لديك من جهد فى كل مرة على أرض الملعب".

وتابع لاعب ليفربول، "نفكر فى المباراة التى امامنا فقط، نحاول إعطاء كل شىء خلال كل مباراة وفى النهاية سنرى ما سيحدث، نحن لا نفكر حقًا فى النتائج وتلك الأشياء".

وواصل فينالدوم تصريحاته قائلا، "نحن فقط نفكر فى المباراة ونحاول تقديم كل ما لدينا ونبذل قصارى جهدنا حتى نحصل على أكبر فرصة للفوز بالمباريات، حتى الآن، سارت الأمور على ما يرام، حقًا، لذلك نأمل أن نتمكن من مواصلة هذا السباق حتى النهاية، إنه سباق صعب".

من ناحية أخرى، تأكد غياب جوردان هندرسون قائد ليفربول عن فريقه لمدة 3 أسابيع بعدما تعرض لإصابة خلال مشاركته فى مباراة أتلتيكو مدريد الإسبانى التى أقيمت الثلاثاء الماضى بالعاصمة الإسبانية مدريد، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بخسارة ليفربول بهدف نظيف.

وقال يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول فى مؤتمر صحفى، "هندرسون يعانى من إصابة فى العضلة الخلفية، وسيغيب لمدة 3 أسابيع تقريبا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة