خالد صلاح

ليفاندوفسكى ماكينة تهديف لا تتوقف مع بايرن ميونخ هذا الموسم.. فيديو

السبت، 22 فبراير 2020 11:23 ص
ليفاندوفسكى ماكينة تهديف لا تتوقف مع بايرن ميونخ هذا الموسم.. فيديو ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، سلسلة التهديف الرائعة خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بعدما سجله ثنائية قادت العملاق البافارى للفوز على ضيفه بادربورن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "إليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ورفع ليفاندوفسكى رصيده إلى 6 أهداف خلال مشاركته في 4 مباريات أمام بادربون في الدوي الألماني بحسب الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، كما عادل الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق جيرد مولر خلال موسمى 1969-1970 و1971-1972 في تسجيل 25 هدفا بأول  23 جولة من الدوري الألماني.

كما يعد المهاجم البولندى أفضل هداف من الدوريات الأوروبية الكبرى بمختلف المسابقات هذا الموسم بعد وصل لهدفه رقم 38 خلال مشاركته في 32 مباراة بقميص بايرن ميونخ.

ورفع ليفاندوفسكى رصيده التهديفى هذا الموسم في الدوري الألماني إلى 25 هدفا، بعد تسجيله هدفين في مرمى فريق بادربورن، ليصبح على بعد هدف واحد، من الهداف الإيطالى شيرو إيموبيلى، مهاجم فريق لاتسيو، صاحب الـ26 هدفا.

يتساوى الثنائي النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي وتيمو فيرنر، هداف فريق لايبزيج الألماني، برصيد 20 هدفا.

ثم يأتى الثنائى روميلو لوكاكو، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، وجيمى فاردى هداف فريق ليستر سيتي الإنجليزي، برصيد 17 هدفا.

سيطر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني على جائزة الحذاء الذهبى، فى آخر 3 مواسم، كما أنه يحمل الرقم القياسي في التتويج بالجائزة، برصيد 6 مرات، متفوقا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، صاحب الـ5 ألقاب. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة