خالد صلاح

هل تستمر سلسلة إيسكو التهديفية فى مباراة ليفانتى ضد ريال مدريد؟

السبت، 22 فبراير 2020 10:13 ص
هل تستمر سلسلة إيسكو التهديفية فى مباراة ليفانتى ضد ريال مدريد؟ إيسكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح إيسكو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، فى هز شباك فريق ليفانتى على ملعبه "سيوداد دي فالنسيا" في المواجهات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها أمامه بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وذلك قبل المباراة التى تنطلق فى العاشرة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكشف الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد أن إيسكو يسعى لمواصلة سلسلة التهديف ضد ليفانتى فى عقر داره، حيث سجل فى زياراته الثلاث الأخيرة بالليجا على ملعب "سيوداد دى فالنسيا" أعوام 2014 و2016 و2018

وبدأت سلسلة إيسكو التهديفية فى موسم 2014-2015، عندما سجل الهدف الأخير فى فوز ريال مدريد بنتيجة 0-5، ثم في الموسم التالي سجل الهدف الثالث في الفوز بنتيجة 1-3.

وواصل إيسكو هذه السلسلة من جديد بعد عودة ليفانتي إلى دوري الدرجة الأولى الإسبانى في موسم 2017-2018، حيث سجل الهدف الثاني للريال في مباراة انتهت بالتعادل (2-2).

ليفانتي ضد الريال

ويغرد ريال مدريد منفردا فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة الذى سيواجه إيبار في الخامسة عصرا.

وستكون مباراة اليوم هي الأخيرة للملكي قبل قمة ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل، وتطرق زين الدين زيدان المدير الفني للحديث عنها في مؤتمر صحفي عقده أمس وقال: "كل يوم مهم، لا نفكر سوى بالمباراة المقبلة، الآن سنواجه ليفانتى، وهذا ما يشغل بالنا حاليا".

ويتسلح الملكى برقم قياسى على كل أندية الليجا بصفته أفضل فريق خارج ملعبه في المسابقة حيث خاض 12 مباراة بعيداً عن سانتياجو برنابيو وحقق 7 انتصارات، 4 تعادلات ومني بهزيمة واحدة وجمع 25 نقطة، ويأتي بعده إشبيلية (20 نقطة)، خيتافي وبرشلونة (18 نقطة لكل منهما).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة