خالد صلاح

آرسنال يستضيف إيفرتون فى مهمة "البحث عن الذات" بالدورى الإنجليزى

الأحد، 23 فبراير 2020 09:00 ص
آرسنال يستضيف إيفرتون فى مهمة "البحث عن الذات" بالدورى الإنجليزى ارسنال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى آرسنال منافسه إيفرتون في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

خطف فريق أرسنال الإنجليزي، فوزا ثمينا من مضيفه فريق اولمبياكوس اليوناني، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "كارايساكى"، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبى.

يدخل أرسنال محتلا المركز العاشر برصيد 34 نقطة من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يأتي واتفورد في المركز الـ19 برصيد 24 نقطة.

يشهد تاريخ مواجهات أرسنال وإيفرتون، الذين التقيا فى 199 مباراة فاز فيها الأخير 57 مرة بينما فاز أرسنال 100 وتعادل 42 مرة.

نجح آرسنال خلال أخر 5 مواجهات في الفوز ثلاث مرات بينما فاز إيفرتون في مرة وتعادل الفريقين في مرة، سجل أرسنال أعلى نسبة تهديف حيث حقق في مجموع الخمسة لقاءات 12 هدفا، بينما أحرز إيفرتون 4 أهداف.

من جانبه، أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون إن لاعب الوسط أندريه جوميز، الذي تعرض لإصابة مروعة في الكاحل قبل 4 أشهر، بات جاهزا لمواجهة ارسنال، يغيب اللاعب البرتغالي عن الملاعب منذ الثالث من نوفمبر الماضي عندما تعرض لكسر في الكاحل الأيمن أمام توتنهام هوتسبير.

يسعى ارسنال لاستغلال عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني بعدما تغلب في الجولة الماضية على نيوكاسل يونايتد كاسراً حاجز التعادلات الذي لازمه لمدة 4 مباريات متتالية.

يلتقي اليوم نورويتش سيتي ضيفاً على وولفرهامبتون بملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة