خالد صلاح

إصابات هازارد بأول موسم مع ريال مدريد تعادل كل إصاباته فى تشيلسى

الأحد، 23 فبراير 2020 03:39 م
إصابات هازارد بأول موسم مع ريال مدريد تعادل كل إصاباته فى تشيلسى هازارد وزيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى البلجيكى إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسبانى، إصابة جديدة في مشواره مع ريال مدريد الإسبانى، وذلك بشرخ في الكاحل، تعرض له خلال مباراة الفريق أمس أمام ليفانتي والتي خسرها الملكى بهدف دون رد، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني "الليجا".

ونشر النادى الملكى بيانا مقتضبا عبر موقعه الرسمي قال فيه، "يعانى هازارد من شرخ في الكاحل، ومزيد من التفاصيل لاحقًا"، وأشارت تقارير صحفية إسبانية أن فترة غياب هازارد لن تقل عن شهرين، وهو ما يعنى أن اللاعب سيكون بعيدا لنهاية الموسم تقريبا.

وكان النجم البلجيكي عاد للمشاركة في المباريات خلال لقاء سلتا فيجو الماضى، للمرة الأولى منذ لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي، بدورى الأبطال، والذى تعرض بعده لإصابة بشرخ في الكاحل أبعدته عن الفريق منذ نوفمبر الماضى.

85058654_3122887037773744_8844578302422155264_o
 

وتعد هذه الإصابة هي الرابعة التي يتعرض لها هازارد منذ إنضمامه لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من تشيلسى الإنجليزى، ليغيب النجم البلجيكى عن المشاركة في 20 مباراة وسجل ظهوره في 15 فقط حتى الآن، وأصبح الرقم مههدا بالزيادة ليتخطى عدد المباريات التى غاب عنها طوال مسيرته مع تشيلسي حيث غاب عن 20 مباراة فقط للإصابة منذ انتقاله للبلوز في 2012 من ليل الفرنسي وحتى رحيله في 2019 إلى ريال مدريد.

وغاب هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد في 3 مباريات بعد تلقيه الإصابة الأولى مع انطلاق الموسم واستمرت حتى 10 سبتمبر بسبب معاناته من إصابة في أوتار الركبة.

ثم عاودت الإصابة النجم البلجيكى من جديد مع ريال مدريد حيث شعر بألم في الكاحل في نهاية نوفمبر الماضى وغاب عن مباراة واحدة، قبل أن يغيب 16 مباراة خلال الفترة من 5 ديسمبر حتى 7 فبراير.

وجاءت الإصابة الرابعة لتطارد هازارد ليكتفى بالمشاركة في 67 دقيقة فقط خلال لقاء ليفانتى، ودخل بدلا منه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة