خالد صلاح

السوشيال ميديا وغسيل العقول في كاريكاتير " اليوم السابع"

الأحد، 23 فبراير 2020 02:45 م
السوشيال ميديا وغسيل العقول في كاريكاتير " اليوم السابع" كاريكاتير " اليوم السابع"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نموذج-الكاريكاتير-قاعود-copy
 
سلط كاريكاتير " اليوم السابع" الضوء على السوشيال ميديا ودورها في غسيل العقول حيث قامت ريشة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود برسم صورة لشخص في رقبته قيد والسوشيال ميديا تقوم بجره من رقبته وفوقها عبارة " المثل بيقول اللى يربط في رقبته ألف من يسحبه".
 
 
كاريكاتير  اليوم السابع
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة