خالد صلاح

باحث بالحركات الإسلامية يكشف لـ"الكبسولة" تفاصيل تلقيه عرضا بـ 5 آلاف دولار للظهور على الشرق الإخوانية

الأحد، 23 فبراير 2020 10:45 م
باحث بالحركات الإسلامية يكشف لـ"الكبسولة" تفاصيل تلقيه عرضا بـ 5 آلاف دولار للظهور على الشرق الإخوانية ماهر فرغلى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماهر فرغلى، الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، تفاصيل تلقيه عرض من قناة الشرق القطرية للظهور على تلك القناة الإخوانية التي تبث من مدينة إسطنبول التركية، قائلا :"تلقيت عرضًا للظهور في قناة الشرق مقابل 5 آلاف دولار، موضحا أن جماعة الإخوان تعتمد نموذج النقاط المؤلمة لإزعاج خصومها، ومشيرا فى ذات الوقت إلى أن قنوات الإخوان سواء مكملين أو الشرق أو وطن، يقومون بإغراء ضيوفهم بآلاف الدولارات من أجل التحريض ضد مصر.

وقال الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، في تصريحات لبرنامج الكبسولة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط، إن الإعلام الإخوانى لم يحقق أهدافه وفشل في التحريض ضد مصر، موضحا أن الجماعة الإرهابية تعتمد نموذج النقاط المؤلمة لإزعاج خصومها.

 

ولفت الباحث فى شؤون الحركات الإسلامية، إلى أن مرتزقة الإخوان يعملون على إثارة الفوضى لخدمة الإرهاب، مشيرا إلى أن قناة الجزيرة تدعم رؤى صهيونية مغايرة للعالم العربى.

 

وفى وقت سابق كشفت الإعلامية أمانى الخياط، مقدمة برنامج الكبسولة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، بالأرقام عدد من يديرون صفحات قنوات الإخوان ومذيعو منابر الجماعة التحريضية، مشيرة إلى أن هنام 144 من عناصر الإخوان مكلفين بإدارة صفحة قناة الجزيرة القطرية عبر مواقع السوشيال ميديا من أجل عمل انتعاش ورواج لهذه الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعى ، بجانب أن هناك 11 يديرون صفحة التلفزيون العربى التابع لقطر .

 

ولفتت الإعلامية أمانى الخياط، إلى أن هناك 5 من عناصر الإخوان يديرون صفحة خديجة بن قنة مذيعة قناة الجزيرة ، كما أن هناك 20 إخوانيا يديرون صفحة موقع رصد الإخوانى، و6 يديرون صفحة الإخوانى حمزة زوبع و 5 يديرون صفحة قناة الشرق الإخوانية  و11 يعملون لصفحة قناة مكملين .

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة