خالد صلاح

برشلونة يخضع لاختبار كورونا فى مطار نابولى قبل قمة دورى أبطال أوروبا

الأحد، 23 فبراير 2020 12:55 م
برشلونة يخضع لاختبار كورونا فى مطار نابولى قبل قمة دورى أبطال أوروبا ميسي - صورة أرشيفية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن لاعبى نادى برشلونة سيخضعون لفحوصات طبية تختبر درجات الحرارة عقب وصولهم إلى مطار نابولى فى إيطاليا غدا الاثنين قبل مواجهة فريق الجنوب، المقرر إقامتها على ملعب "سان باولو" في العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه تم إبلاغ نادى برشلونة بالتعميم الخاص من الحكومة الإيطالية بضرورة اجتياز جميع أفراد البعثة لاختيار درجة الحرارة عند وصولهم إلى نابولى، مضيفة أنه سيتم احتجاز أي لاعب يتعرض لارتفاع الحرارة في المستشفى وهو ما يعنى إمكانية غيابه عن المباراة.

وأضافت الصحيفة أن السلطات الإيطالية ستفحص جميع اللاعبين فى المطار وأى شخص مشتبه في إصابته بفيروس كورونا سيتم نقله إلى المستشفى ويتم التعامل معه وفقا للبروتوكول المحدد في هذه الحالات من قبل الحكومة الإيطالية.

من ناحية أخرى، باتت النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" مهددة بشكل كبير بسبب فيروس كورونا، حيث تواجه إيطاليا انتشارا واسعا للفيروس الذى يعد الأكبر فى قارة أوروبا بالفترة الأخيرة، حيث تم الإعلان مؤخراً عن وفاة شخصين وإصابة نحو 60 آخرين بالعدوى.

وتسبب فيروس كورونا فى الإقدام على خطوة غير مسبوقة فى إيطاليا، وذلك بعد قرار رئيس الوزراء الإيطالى جوزيبى كونتي، مساء أمس السبت، بإيقاف جميع الأنشطة والأحداث الرياضية فى إقليمى فينيتو ولومبارديا، الذى يضم مدينة "ميلانو" التى ينتمى إليها ناديا ميلان والإنتر، بسبب تفشى الفيروس فى البلاد.

وجاء هذا القرار ليتسبب فى تأجيل 3 مباريات بالدورى الإيطالى كان مقررا إقامتها اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة بدون تحديد موعدا جديدا لإقامة هذه المباريات المؤجلة وهى: إنتر مع سامبدوريا، هيلاس فيرونا وكاليارى، وأتالانتا مع ساسولو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة