خالد صلاح

تعددت النجمات والشنطة واحدة.. حقيبة برادا تعود من التسعينيات فى شهر الموضة

الأحد، 23 فبراير 2020 04:00 م
تعددت النجمات والشنطة واحدة.. حقيبة برادا تعود من التسعينيات فى شهر الموضة عارضات الأزياء بحقيبة برادا
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد الملابس فقط هى أكثر ما تحرص السيدات على متابعة آخر صيحات الموضة التى تطرأ عليها، حيث أصبح هناك العديد من الملحقات التى من دونها لا تكتمل الإطلالة والتى تهتم الفتيات بالبحث عنها مثل الإكسسوارات والمكياج والأحذية، وأخيرًا الحقائب التى لا يمكن الاستغناء عنها، ووفقًا لموقع مجلة فوج البريطانية، فقد انتشرت إحدى الحقائب بين عارضات الأزياء والمشاهير مؤخرًا.

يبدو أن الموضة تعود إلى الخلف وتستحضر الكثير من قطع الأزياء والإكسسوارات القديمة، وأكد ذلك العديد من مصممين الأزياء من خلال عرض مجموعاتهم الجديدة، حيث استرجع عرض Burberry بأسبوع الموضة ذكريات التسعينيات بأقمشة الكاروهات على سبيل المثال، من خلال مجموعة من الملابس المميزة التى تخلف لديك الحنين إلى الماضى بمجرد رؤيتها، كما جاءت مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام الجديدة المستوحاة من الستينيات لتؤكد نفس الفكرة.

عارضات الأزياء بحقيبة برادا
عارضات الأزياء بحقيبة برادا

ورغم أن دور الأزياء العالمية أصبحت مهتمة بالحقائب بشكل كبير، للدرجة التى جعلت العديد منها "تريند" فى العالم، مثل حقائب شانيل المبطنة أو ديور أو فيندى وغيرهم؛ إلا أن الحقائب القديمة مازالت صامدة أمام اختبار الزمن، ولا تزال تشعر بعد عقود من ظهورها لأول مرة، أنها من أكثر القطع المرغوبة فى مواقع التسوق حتى اليوم.

فى هذا الشهر المليء بالموضة والأزياء، كانت عارضات الأزياء يحملن جميعًا حقيبة واحدة، وكأنه اتفاق ضمنى بينهن، إلا أنه بمحض الصدفة. تلك الحقيبة صغيرة الحجم المصنوعة من النايلون من برادا التى أعيد إصدارها منذ التسعينيات وكانت على رأسهن بيلا حديد.

بيلا حديد بحقيبة برادا
بيلا حديد بحقيبة برادا

كانت هذه الحقيبة قد حققت نجاحًا كبيرًا وقت إصدارها للمرة الأولى، حيث أطلقت العلامة الإيطالية مؤخرًا الصورة الظلية لها، وحافظت على شكلها الصغير، وحزامها السميك، وشعارها الثلاثى المعدنى.

وشوهدت كيندال جينر وكيا جربر فى 20 فبراير وهما تحملان الحقيبة فى اثنين من الألوان المختلفة فى ميلانو؛ كما كانت بيلا حديد تلبسها مرارا وتكرارا فى الماضى، ومرة أخرى فى نيويورك، شوهدت Dua Lipa منذ أيام وهى تحمل نسخة بنية منها.

يذكر أن أسبوع الموضة فى ميلانو شهد تظاهرات ضد استخدام جلود الحيوانات فى الصناعة.

Dua Lipa  بحقيبة برادا
Dua Lipa بحقيبة برادا
كايا جربر بحقيبة برادا
كايا جربر بحقيبة برادا
كيندال جينر بحقيبة برادا
كيندال جينر بحقيبة برادا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة