خالد صلاح

تنسيقية شباب الأحزاب تلتقى رئيس الوفد البرلمانى القبرصى

الأحد، 23 فبراير 2020 02:40 م
تنسيقية شباب الأحزاب تلتقى رئيس الوفد البرلمانى القبرصى النائب طارق الخولى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد النائب طارق الخولى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، اليوم الأحد، اجتماعًا مع رئيس الوفد البرلمانى القبرصى على هامش انعقاد الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، ويأتى ذلك فى إطار دعم لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصرى لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وتناول الجانبان تداعيات ما يحدث في منطقة شرق المتوسط واستمرار جهود التنسيق بين القوى السياسية في البلدين لمواجهة أي اعتداءات من جانب الدول الراعية للإرهاب، والتأكيد على حق الدول في استغلال ثرواتها الطبيعية في المناطق الاقتصادية التى تقع في نطاق حدودها وفق احكام القانون الدولي.
 
كما أكد الجانبان على تقارب وجهات النظر فيما يتعلق بالأزمة الليبية ودعم الحل السياسي على أسس حماية وحدة الدولة الليبية ومواجهة التنظيمات الإرهابية.

وعقد كلا من النائب كريم درويش الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية والنائب طارق الخولى أمين العلاقات الخارجية بالحزب، والنائب عبد الله مبروك أمين مساعد المهنين، اجتماعًا مع الوفد البرلمانى الليبى المشارك فى الجمعية، وذلك على هامش انعقاد الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط.

يذكر أن التنسيقية كانت قد افتتحت أول مقر لها بالقاهرة الخميس الماضى، ليكون هذا المقر الرسمى الأول للتنسيقية وسينظم بداخله الاجتماعات والمحاضرات والعمل اليومي للتنسيقية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة