خالد صلاح

راموس: حكم مباراة ليفانتى ضد ريال مدريد لا يتقبل الكلام وأفقدنى التركيز

الأحد، 23 فبراير 2020 10:59 ص
راموس: حكم مباراة ليفانتى ضد ريال مدريد لا يتقبل الكلام وأفقدنى التركيز راموس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، هجوما شرسا على الحكام عقب خسارة الفريق الملكى أمام ليفانتى، بنتيجة 1 - 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإسباني.

وقال راموس في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ريال مدريد "نحن مستاؤون جداً من الوضع، من النتيجة ولعدم فوزنا بالنقاط الثلاث الضرورية لمواصلة تصدر الليجا. قدم الفريق مباراة جيدة، طبّقنا ما تدربنا عليه على مدار الأسبوع، لكننا افتقرنا إلى إنهاء الهجمات بشكل صحيح".

أضاف راموس "لا يفاجئني أي شيء من هذا الحكم. انتهت المباراة وتحدثت إليه. أشعر بالسوء لأنه من المزعج ان يشهروا في وجهك بطاقة في الدقيقة العاشرة بعد تلقيك ضربة ويتدخل لاعب المنافس عليك. يدفعك ذلك إلى التفكير، يبدو أن ذلك كان متعمداً".

وواصل قائد ريال مدريد هجومه على حكم المباراة قائلا "إنه أمر مخزٍ، لهذا السبب توجهت إليه بعد انتهاء المباراة وسألته عما إذا كان الأمر شخصياً وإذا كان بالإمكان إيجاد حل له. قبل كل شيء يجب الحفاظ على التركيز العالي لعدم ترك الفرق بلاعب أقل وخرجت خوفاً من الحصول على البطاقة الحمراء. نحترم ذلك، بإمكانهم ارتكاب أخطاء، وآمل أن يصب ذلك لصالحنا في المرة المقبلة".

وتابع راموس "في السابق كان بالإمكان التحدث إلى الحكام، ويجب دائما التمتع بالاحترام والتهذيب، ولكن هناك بعض الحكام الذين لا يتقبلون أي كلمة".

وعن مواجهات ريال مدريد المقبلة ضد مانشستر سيتى بدوري أبطال أوروبا وكلاسيكو الأرض أمام برشلونة، قال راموس "نترقب أسبوعاً حاسماً للعمل بقوة. ابتكرنا فرصاً خطيرة ولم ننهيها، بينما حصلوا هم على فرصة واحدة واستغلوها بشكل جيد. علينا أن نكون متحدين وأقوى من أي وقت مضى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة