خالد صلاح

زيدان يصدم جماهير ريال مدريد بشأن إصابة هازارد

الأحد، 23 فبراير 2020 01:24 ص
زيدان يصدم جماهير ريال مدريد بشأن إصابة هازارد زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن إصابة نجم الفريق البلجيكي، إيدن هازارد، والتي تعرض لها على هامش لقاء ليفانتى، الذى خسره الفريق الملكى، بهدف نظيف، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الإسباني.

كان هازارد، قد غادر أرضية ملعب مباراة ريال مدريد مع ليفانتى، في الدقيقة 67، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها على مستوى الانكل.

قال زيدان، في المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة،:"إصابة هازارد لاتبدو جيدا على الإطلاق، لأنها في نفس إصابته الأخيرة، وسيجرى العديد من الفحوصات الطبية غدا، لتحديد مدة قوة الإصابة".

وعن المباراة، قال المدرب الفرنسي،:"أفتقرنا إلى تسجيل الأهداف، وهو أهم شيء في كرى القدم، نحن نمر بفترة سيئة، بعد أن جمعنا نقطة واحدة، خلال مباراتين".

أضاف مدرب الفريق الملكى، حديثه قائلا:"نشعر ببعض الإحباط بعد الخسارة، لدينا مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي، الأربعاء المقبل، سنحاول الخروج سريعا من هذا الحالة السيئة، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة".

وخسر ريال مدريد، صدارة الدوري الإسباني، بعد توقف رصيده عند النقطة 53، في المركز الثانى، خلف برشلونة صاحب الصدارة، برصيد 55 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 32 في المركز العاشر.

اصابة هازارد
اصابة هازارد

 

  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة