خالد صلاح

صوتهم حلو أو وحش هتسمعهم بالعافية.. 5 أبراج فلكية بتحب الغناء

الأحد، 23 فبراير 2020 10:00 ص
صوتهم حلو أو وحش هتسمعهم بالعافية.. 5 أبراج فلكية بتحب الغناء موهبة الغناء - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الغناء بالنسبة لبعض الأشخاص شيء مهم في حياتهم اليومية، لأسباب مختلفة منها أنه يمدهم بالطاقة التى تجعلهم يشعرون بالنشاط والحيوية والقدرة على العمل، كما يساعدهم على الشعور بالهدوء والاسترخاء، لذلك يغنى البعض في معظم الوقت سواء أثناء العمل أو عند قيادة السيارة أو حتى عند الاستحمام، وقد أشار تقرير نشر بموقع "yourtango"، إلى أن بعض مواليد الأبراج الفلكية يفضلون الغناء، ويمكن أن يكونوا من أفضل المطربين إذا امتلكوا الصوت العذب، وهؤلاء نتعرف عليهم في السطور القادمة.

برج الحمل.. بيغنى لما بيحس بملل

يعتبر من صفات برج الحمل، هي قدرته على تحمل المخاطر، وتحمل المسئولية، كما يغير من نفسه للأفضل، ويمتلك حس فنى، لذلك عندما يشعر بالملل فهو يغنى بعض المقاطع المفضلة له، حتى يتحسن مزاجه، لذلك إذا امتلك الصوت العذب يصبح من أفضل المطربين، لأنه ينتقى أفضل الألحان المناسبة لصوته، ويجدد من نفسه دائماً.

غناء
غناء

برج العذراء.. بيحب الأغانى العاطفية

يعتبر من صفات برج العذراء حبه للغناء، لذلك إذا امتلك صوت عذب فإنه يمارس التمارين الصوتية المختلفة لتطوير صوته، كما يسعى لإثبات موهبته بالطرق المختلفة من خلال المشاركة في برامج المواهب، ويفضل تأدية الأغانى العاطفية، التي تجعله يشعر بالسعادة.

برج الثور.. بيسرح لما بيغنى

يندمج برج الثور مع كلمات الأغانى العاطفية التي تجعله يتذكر أجمل ذكريات حياته، حتى أنه يغنى مع المطرب دون أن يشعر، لذلك إذا امتلك الصوت العذب، يحاول بكل الطرق إثبات موهبته للجميع، كما يرفض استخدام التقنيات الحديثة لتعديل صوته، لأنه يفضل أن يظهر كما هو في الواقع.

موهبة الغناء
موهبة الغناء

برج الحوت.. بيحس الكلمات

يمتلك برج الحوت، حس فنى، يجعله يميز الفن الراقى عن الردىء، لذلك إذا امتلك الصوت العذب، فأنه يركز كل طاقته في الغناء، كما يتميز عن غيره من المطربين باحساسه بكلمات الأغانى، لذلك يكون مطرب مميز.

ميكرفون
ميكرفون

برج السرطان.. هيجدد في أدائه

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية والمحبة للموسيقى سواء استماع أو عزف، لذلك إذا امتلك صوت عذب يكون مطرب استثنائى عن غيره لأنه يسعى لإختيار الأغانى المميزة، وتجديد في أدائه وألحانه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة