خالد صلاح

فيروس كورونا ينتقل من إيطاليا إلى الدوري الأوروبي

الأحد، 23 فبراير 2020 03:02 م
فيروس كورونا ينتقل من إيطاليا إلى الدوري الأوروبي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت مباراة إنتر ميلان الإيطالى مع ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري، والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب "جوزيبى مياتز"، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" مهددة بالتأجيل بسبب انتشار فيروس كورونا فى إيطاليا.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن موقف مباراة الإنتر ضد ضيفه البلغارى غامض حتى الآن، حيث يتم تقييم الموقف والأقرب هو إقامتها بأبواب مغلقة دون حضور جماهيرى أو نقلها إلى مدينة أو التأجيل لموعد آخر.

وتسبب فيروس كورونا فى الإقدام على خطوة غير مسبوقة فى إيطاليا، وذلك بعد قرار رئيس الوزراء الإيطالى جوزيبى كونتي، مساء أمس السبت، بإيقاف جميع الأنشطة والأحداث الرياضية فى إقليمى فينيتو ولومبارديا، الذى يضم مدينة "ميلانو" التى ينتمى إليها ناديا ميلان والإنتر، بسبب تفشى الفيروس فى البلاد.

وجاء هذا القرار ليتسبب فى تأجيل 4 مباريات بالدورى الإيطالى كان مقررا إقامتها اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة بدون تحديد موعدا جديدا لإقامة هذه المباريات المؤجلة وهى: تورينو وبارما، والإنتر مع سامبدوريا، هيلاس فيرونا وكاليارى، وأتالانتا مع ساسولو.

وكان فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزا ثمينا من مضيفه فريق لودوجوريتس البلغارى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس الماضى، على ملعب "لودوجوريتس أرينا"، في ذهاب دور الـ32، من بطولة الدوري الأوروبى.

افتتح النجم الدنماركى كريستيان إريكسن، أهداف إنتر ميلان، فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، من تسديدة زاحفة، سكنت على يمين حارس الفريق البلغارى، وهو أول أهدافه مع النيراتزورى، بعد انضمامه خلال الميركاتو الشتوى الماضى، من فريق توتنهام الإنجليزي. 

أضاف المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، هدف إنتر ميلان الثانى، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، عن طريق ركلة جزاء. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة