خالد صلاح

كاريكاتير صحيفة إماراتية.. "أردوغان" هو القائد الأعلى لتنظيم داعش

الأحد، 23 فبراير 2020 04:00 م
كاريكاتير صحيفة إماراتية.. "أردوغان" هو القائد الأعلى لتنظيم داعش كاريكاتير اليوم
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة الاتحاد الإماراتية كاريكاتيرا ساخرا، يوضح أن رجب طيب أردوغان هو القائد الأعلى للتنظيمات الإرهابية كداعش وجبهة النصرة، موضحا أن النظام التركى يقود التنظيمات الإرهابية لتكون بمثابة خناجر مسمومة في منطقة الشرق الأوسط.

ويستخدم النظام التركى أسلوب الشائعات والأكاذيب وقلب الحقائق لمحاولة تبرير خسائره الضخمة التى تتكبدها قوات رجب طيب أردوغان فى مدينة إدلب السورية، فضلا عن رفع الروح المعنوية للتنظيمات الإرهابية، وقد فضحته البيانات الرسمية للإعلام السورى، يأتي ذلك  فى الوقت الذى وجهت فيه فرنسا ضربة كبرى لوزارة الشؤون التركية التابعة لأردوغان وجمدت حساباته لتمثل تلك الخطوة صفعة ضخمة للنظام التركى.

فى هذا السياق أفاد مراسل وكالة الأنباء السورية فى ريف إدلب بأن كل ما تروجه وسائل إعلام النظام التركى عن تدمير دبابات ووقوع خسائر بشرية فى صفوف الجيش العربى السورى مجرد ادعاءات هدفها التغطية على فشل هجوم مرتزقته من التنظيمات الإرهابية على محور النيرب فى ريف إدلب.

وقالت وكالة الأنباء السورية في بيان اليوم إنه وبحسب المعطيات الميدانية فإن ما تروجه وسائل إعلام النظام التركى نقلاً عن مسؤولين أتراك حول خسائر الجيش العربى السورى هو عبارة عن توهمات بعيدة عن الواقع جاءت على خلفية اندحار المجاميع الإرهابية المهاجمة وإيقاع عشرات القتلى فى صفوفها ومحاولة لرفع معنويات التنظيمات الإرهابية المنهارة.

وأضافت :" تكرر أكثر من مرة مع كل اندحار للتنظيمات الإرهابية وفشل هجماتها المنسقة من قبل نقاط المراقبة التركية المحتلة أمام الجيش العربى السورى خروج تصريحات تركية تتحدث عن خسائر كبيرة فى صفوف الجيش كمحاولة للتغطية على الفشل.

وأشارت إلى أن وحدات الجيش العربى السورى العاملة فى ريف إدلب شنت هجوماً عنيفاً شنته التنظيمات الإرهابية من عدة محاور على بلدة النيرب وأوقعت عشرات القتلى فى صفوفها ودمرت آلياتها ومدرعاتها ومنعتها من احتلال البلدة.

كاريكاتير صحيفة الاتحاد الاماراتية
كاريكاتير صحيفة الاتحاد الاماراتية

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة