خالد صلاح

محمد رمضان لـ الإبراشى: عادل إمام أستاذنا والمشى على خطاه شرف عظيم

الأحد، 23 فبراير 2020 01:24 ص
محمد رمضان لـ الإبراشى: عادل إمام أستاذنا والمشى على خطاه شرف عظيم محمد رمضان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد رمضان، إنه شرف عظيم الوقوف على مسرح الفنان القدير عادل إمام، مضيفًا أن عادل إمام حلم لكل شخص الوقوف بجانبه، قائلا: "من كتر حبى للفنان عادل إمام حبيت المسرح والوقف عليه.. وانتمائى للمسرح استلهمته من عادل إمام".

وأوضح رمضان خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصرى، أنه ليس هناك عقدة من الفنان القدير عادل إمام، وليس هو من جيلى عشان يبقى فيها عقدة بينى وبين.. لو عادل إمام الأمل لأى ممثل الوقوف على المسرح بجانبه، وشرف عظيم أنه يمشى على خطاه.. وأنا واحد من تلاميذ عادل إمام.. وماشى على نهجه.. الإخلاص فى العمل والانتماء للمسرح والمهنة".

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام، والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة